الدوري الممتاز مباريات قوية عصر ومساء اليوم

كوبر في ضيافة الٱرسنال..وودنوباوي يستقبل فهود الشمال

تتواصل عصر ومساء اليوم مباريات النسخة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، وتقام اليوم 5 مباريات على ملاعب العاصمة والولايات المختلفة، أهمها مواجهة المريخ ومضيفه الرابطة كوستي على ملعب مدينة كوستي عصراً، فيما تقام 4 مباريات قوية.
ويستقبل كوبر الخرطوم “نقطتين” بضيفه الأهلي شندي متصدر لائحة الترتيب برصيد 10 نقاط على ملعب مدينة كوبر الرياضية عصراً، ويأمل كوبر تحقيق الفوز الأول في المسابقة تحت قيادة مدربه الجديد عمر بخيت، فيما يأمل الأهلي شندي استعادة الانتصارات؛ بعد أن قطعها الأهلي الخرطوم في الجولة الماضية بعد سلسلة انتصارات.
وعلى ملعب الخرطوم عصراً
يستضيف ودنوباوي نظيره الأمل عطبرة، ويحتل فهود الشمال مركزاً وسطاً في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، وفوزه اليوم يقربه من الصدارة، فيما يحتل ود نوباوي مركزاً متأخراً
برصيد 3 نقاط.

حيدوب النهود في صدام عنيف مع البحارة وتوتي في كمين الشرطة

سيكون حيدوب النهود على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستقبل هلال الساحل عصراً لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، وعاد البحارة للطريق الصحيح بعد تعادله في الجولة الماضية عقب خسارة كبيرة في أولى مبارياته، فيما تذبذب مستوى ونتائج الوافد الجديد حيدوب النهود، الذي يحتل الترتيب التاسع برصيد 4 نقاط.
وأكمل توتي الخرطوم والشرطة القضارف تحضيراتهما لمواجهة عنيفة في السابعة مساء اليوم على ملعب الخرطوم، وقدم ممثل القضارف مستوى مميزاً في النسخة الحالية حتى الآن، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 7 نقاط، فيما يحتل توتي المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.
صراع ويليه الترتيب يجمع الفلاح بالزومة الخرطوم
ويلتقي على ملعب عطبرة ممثلها الفلاح بالزومة الخرطوم عصراً، في مباراة يأمل فيها كلا الفريقين الخروج من عنق الزجاجة والمراكز الأخيرة، ويعد الزومه، الوافد حديثاً، الفريق الوحيد الذي لم يحصل على أي نقطة بخسارته لجميع مبارياته، فيما يملك منافسه نقطة واحدة.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب