الشرطة تلقي القبض على معتادي السرقات وتدون بلاغاً في مواجهتهم

الخرطوم: اليوم التالي
نجحت مباحث قسم شرطة الأزهري شرق في إلقاء القبض على متهم قام بنهب موبايل سامسونج (12a) من أحد المواطنين بمشاركة آخرين بواسطة ركشة بمنطقة السلمة.
و تعود تفاصيل الضبطية حسب متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم إلى إبلاغ الشاكي بأن مجهولين يقودون ركشة قاموا بنهب هاتفه بالسلمة، تم تشكيل تيم للبحث وجمع المعلومات ومن خلال الرصد والمتابعة تمكن الفريق من القبض على المتهم وضبط الركشة التي استخدمت في تنفيذ الجريمة وفتح بلاغ في مواجهته تحت المادة (175)من القانون الجنائي ووضع الركشة كمعروضات في البلاغ لحين اكتمال الإجراءات القانونية اللازمة، وما زالت التحريات مستمرة للقبض على بقية المتهمين وإحضارهم.
وفي ذات السياق تمكن قسم شرطه الأزهري شرق بالتنسيق مع مباحث رئاسة محلية جبل أولياء من إلقاء القبض على (3) متهمين قاموا بسرقة (40) جوال سماد من مخزن يتبع لإحدى شركات الاستثمار بمنطقة صافولا، وتعود التفاصيل إلى أنه عقب ورود بلاغ من الشاكي المفوض من قبل الشركة يفيد فيه بتمكن مجهولين من سرقة المخزن الخاص بالشركة وعلى ضوء البلاغ تحرك أفراد المباحث للبحث وجمع المعلومات التي أسفرت وبعد جهد ومطاردة عن تمكن فريق المباحث من القبض على المتهمين وبالتحري الميداني معهم اعترفوا بسرقة جوالات السماد التي تقدر قيمتها بحوالي (1،150،262) جنيه.
وسدد المتهم الثالث اعترافاً بالسرقة وبيع المسروقات بمنطقه أم درمان.. تم فتح بلاغ في مواجهة المتهمين تحت المادة (175) من القانون الجنائي وجارٍ البحث عن المسروقات.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب