مشاركة البرهان وجهاز المخابرات في حملة نظافة ولاية الخرطوم

 

الخرطوم: رفقة عبدالله

تواصلت حملة نظافة ولاية الخرطوم من قبل العديد من المؤسسات الرسمية، وشارك رئيس مجلس السيادة القائد العام لقوات الشعب المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان في نظافة منطقة محيط القيادة العامة ضمن مساهمة منسوبي القوات المسلحة في يوم النظافة بحضور والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة ورئيس هيئة الأركان الفريق أول محمد عثمان الحسين وعدد من قيادات الولاية.

وفي ذات السياق تواصلت الحملة التي يقوم بها منسوبو جهاز المخابرات العامة للأسبوع الثاني حيث دشنت الحملة بمدينة الخرطوم بحري.

وقال رئيس دائرة أمن بحري اللواء عبد القادر محمد علي في تصريحات صحافية إن هذه المشاركة الثانية للجهاز في الحملة التي أطلقها والي ولاية الخرطوم، وأوضح أن المشاركة الأولى كانت الأسبوع الماضي بشارع محمد نجيب بالخرطوم، ضمت 700 فرد من ضباط وضباط صف وجنود بجهاز المخابرات العامة وعدد كبير من آليات النظافة وأكثر من 20 قلاب كبير وعربات الضغط، وتوزيع عدد من أكياس النفايات، وقال إن المشاركة من جهاز المخابرات العامة في محلية بحري اليوم تأتي بذات العدد والآليات، وأشاد بالتجاوب الكبير من عضوية الجهاز مع حملة النظافة.

وأعلن أن الحملة ستتواصل لمدة شهرين حسبما قرر والي الخرطوم وستكون يوم الأربعاء من كل أسبوع، وقال: نتوقع أن تشمل الحملة كل المحليات، معلناً أن الحملة القادمة ستكون بمحلية أمدرمان.