الغربال يلاحق 5 لاعبين على الرقم القياسي للهدافين

 

بات محمد عبد الرحمن الملقب بالغربال؛ خامس لاعب يسجل 100 هدفاً في الدوري، أحرزها مع عملاقي القمة السودانية المريخ والهلال بواقع 42 هدفاً بقميص النادي الأحمر و58 هدفاً مع ناديه الحالي الهلال .
وأبدى عبد الرحمن سعادته البالغة بإنجازه الجديد، مبيناً أن الألقاب الشخصية لا تكون هدفاً للاعبين، وإنما تأتي ضمنياً، مؤكداً أن فوز فريقه يأتي في مقدمة اهتماماته، مبدياً سعادته في الوقت عينه من تسجيل أرقام قياسية، مؤكداً أن التأريخ سيخلد تلك الذكريات.

وكان 4 لاعبين قد سبقوا عبد الرحمن بإحراز 100 هدف في الدوري يتقدمهم النيحيري كليتشي أوسنوا الذي أحرز 164 هدفاً محققة رقماً قياسياً سيصمد طويلاً ، ونال اللاعب الملقب بالنسر الجارح؛ أهدافه مع 3 أندية هي الهلال والمريخ والأهلي شندي، واعتزل كليتشي كرة القدم.
ويأتي قائد المريخ السابق فيصل عجب 122 هدفاً، وتحول عجب للتدريب حالياً، ومن ثم يأتي مهند الطاهر نجم الهلال السابق والأهلي الخرطوم الحالي ثالثاً بإحرازه 118 هدفاً، ويملك اللاعب فرصة إزاحة عجب والتقدم للمركز الثاني في سجل الهدافين التأريخين للدوري، ويحتل مدثر الطيب “كاريكا” المركز الرابع برصيد 112 هدفاً، وينشط حالياً مع الزمالة أم روابة، أحد أندية الدرجة الوسيطة.

By Babiker

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.