الهلال يواجه الوادي  في الممتاز

 

يخوض عملاقا القمة، المريخ والهلال، تحدياً صعباً في مسابقة الدوري الممتاز، ويواجه الهلال تحدي حي الوادي نيالا؛ عصر اليوم؛ على ملعب الخرطوم؛ في مباراة محفوفة بالمخاطر؛ بالنظر لدوافع المنافس الذي يرغب في تفادي الهبوط، وملعب الخرطوم بأرضيته السيئة، وتوقيت المباراة تحت درجات حرارة عالية، والمعاناة المستمرة للأزرق في المباريات، على شيخ الملاعب السودانية.
ويأمل الهلال مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز والتمسك بالصدارة حتى المباراة الأخيرة، إذ سيحقق اللقب حال فاز في جميع مبارياته؛ بصرف النظر عن نتائج بقية مبارياته.
واستعد الفريق للمباراة جيداً بتدريبات على ملعبه، وفقد الفريق رسمياً جهود مدافعه محمد أوتارا. وسيدفع المدرب المؤقت خالد بخيت بالتشكيلة المثالية تفادياً لأي تعثر سيضعه تحت ضغوط عنيفة في الجولات القليلة المتبقية، ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 68 نقطة مبتعداً عن ملاحقة المريخ بثلاث نقاط.
وعلى الجانب الآخر؛ سيكون حي الوادي مطالباً بتحقيق الفوز؛ تفادياً للهبوط أو خطر اللعب في سنترليق البقاء أو الهبوط، ويحتل الفريق المركز 12، وما يزال مهدداً بالهبوط المباشر.، ويأمل الوادي الاستفادة من استفاقته التي قادته لطفرة واضحة مؤخراً .

By Babiker

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.