الاستئنافات تعيد تسيير أبجيبين من جديد

أعادت لجنة الاستئنافات لجنة التسيير بنادي المريخ بعد قبول طلب الفحص الذي قدمته اللجنة، وكان قرار حل التسيير، ببطلان شرعية لجنة تسيير المريخ في ارتباك حقيقي، وسيدخل النادي في دوامة أزمة إدارية كبيرة.
وستباشر اللجنة مهامها من جديد، بعد إعادتهم للعمل عبر لجنة الاستئنافات.

المريخ يختتم تحضيراته ويتأهب للبحارة
يختتم فريق كرة القدم بنادي المريخ غداً تحضيراته استعداداً لمباراته بعد الثلاثاء أمام هلال الساحل لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وسيؤدي الفريق اليوم مرانه الأساسي استعداداً للمواجهة المهمة التي ستجمعه بمنافس يماثله في التراجع الفني، المريخ أدى سلسلة تدريبات اكتفى بها البارزيلي ريكاردو، دون أن يغامر بأداء تجربة تحضيرية بعد خلافته للتونسي غازي الغرايري. ووجه ربكاردو تركيزه على الجوانب البدنية، بعد تأكيده القاطع من معاناة حقيقية للاعبين بدنياً.
الأحمر لا يعاني فنياً فقط، وإنما معاناة الفريق الأساسية تتمثل في الصراعات الإدارية الطاحنة التي ضربت الفريق وجردته من عناصر أساسية وأفقدته الانضباط.

التش جاهز بعد رحلة معاناة..وأمريكانو في روح معنوية عالية
سيكون أحمد حامد التش في قمة جاهزيته، ولن يغامر ريكاردو بمشاركته في المباريات، ولن يتعجل في عودته للملاعب، بل سيظهر في المباريات تدريجياً، بعد أن يصل للجاهزية المطلوبة.
أنهى عمار طيفور جزءاً كبيراً من معاناته النفسية بتمديد تعاقده لعام واحد، وأمضى نجم المحور الذي يصنف الأول في البلاد عطلة بالولايات المتحدة الأمريكية، ورتب أموره ليبدأ فترة جديدة قوامها التألق والرغبة في تقديم الأفضل، فلا شيء يمنعه من الظهور المميز، وسينخرط اللاعب في برنامج تأهيلي خاص يعيده للتألق من جديد، المدرسة البرازيلية تميل للاعبين من طراز طيفور يجمعون بين الفائدة الفنية وسحر الأداء، ليكون واحداً من لاعبين مفضلين للبرازيلي.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب