القمة في سباق الساعات الأخيرة لانتدابات الأجانب

اندفع المريخ والهلال في الميركاتو الصيفي، ودخل عملاقا الكرة السودانية في سباق عنيف، وخلال فترة وجيزة لم تتعد 10 أيام أضافا عدداً كبيراً من اللاعبين، ويستهدف الفريقان ظهوراً جيداً في دوري أبطال إفريقيا إلى جانب التنافس المحموم بينهما على البطولات المحلية.
وسيتزايد السباق بين العملاقين في الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب سوق الانتقالات، وسيضيف الهلال حارس مرمى أجنبي، فيما يرغب المريخ في ضم مهاجمين.

المريخ يرمي بثقله لترميم صفوفه
ورمى المريخ بثقله لترميم صفوفه، بعد ظهور غير جيد في النسخة الماضية من رابطة أبطال أفريقيا، وركز النادي الأحمر على الخبرة في تعاقداته الأجنبية، فيما أضاف عدداً من اللاعبين الشباب المحليين، وحتى الآن تعاقد النادي مع المهاجم إسكندر صامويل لمدة 3 سنوات قادماً من نادي الشرطة القضارف وزميله حارس المرمى إبراهيم يوسف لمدة 5 سنوت، والمهاجم سيف الدين داوود “مرفعين” لمدة أربع سنوات قادماً من ؟أهلي مروي والظهير الأيمن رامي كركتيلا لمدة عامين قادماً من أهلي مروي، والظهير الأيسر مازن محمدين لمدة عامين قادماً من نادي توتي.
وأبرم المريخ عقودات مع اللاعبين الأجانب الكاميروني أوليفيه بومال لمدة عامين ولاعب الوسط المهاجم الكولومبي برايان إدينسون لمدة عامين.
ومدد المريخ عقد لاعب الوسط الليبيري دينيس فردريك لمدة عامين في خانات الفريق الأولمبي “الرديف”

الهلال يندفع في انتدابات الأجانب
وأظهر نادي الهلال شراهة غير عادية في انتدابات الأجانب وأضاف لصفوفه فيكتور نانكي فيكتور بيدرو (فيدنيهو) المدافع الأنغولي
والمهاجم الكنغولي ليليبو والمهاجم الغامبي لامين جارجو والظهير الأيسر الغاني إبراهيم لمورو، كما أضاف الهلال من المحليين 3 من لاعب نادي كوبر وهم جون مانو ولاعب الوسط أنس سعيد والمهاجم خاطر عوض الله.
وانضم الوافدون الجدد من الأجانب لعناصر الحرس القديم والكاميروني سالمون بانغا، والنيجيري عبد الجليل أجاجون.

السباق العنيف للمريخ والهلال لإبرام تعاقدات مع عدد كبير من الأجانب والمحليين بهدف الظهور الجيد في دوري أبطال إفريقيا.