الاصل يُجمّد عُضويّة الحسن الميرغني

الخرطوم: اليوم التالي

كشف نائب رئيس الحزب الاتحادي الديموقراطي الاصل جعفر الصادق الميرغني أن الحزب أصدر قراراً بتجميد عضوية محمد الحسن محمد عثمان الميرغني لتجاوزه الأسس والقوانين التي تنظم عمل الحزب ويسري ذلك من تاريخ الثالث من الشهر الجاري.

وقال جعفر إن أي حلول سياسية يجب أن تكون شاملة وتحقق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة، وأن توقيع أي وثيقة من أي شخص دون تفويض لا يمثل إلا نفسه، وأشار إلى أن هناك تحالفات بين الحزب الاتحادي وبين جهات أخرى لحفظ وحدة السودان والحزب ينأى بنفسه عن الجهوية و يميل إلى الوطن وحفظه، مطالباً القوات المسلحة بأن تكون على مسافة واحدة من الكل وأن يكون دورهم حماية الوطن، مجدّداً دعوتهم للحوار السوداني السوداني وتحقيق الوفاق وتحقيق الاستقرار، مطالباً كل الجهات التعامل مع مؤسسات الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل الرسمية بقيادة مولانا محمد عثمان الميرغني.

وأشار إلى إن مولانا الميرغني ظل على الدوام يدعو إلى الوحدة والوفاق باستمرار حتى الآن، لافتاً إلى أن عودته تمثل مرحلة جديدة، مؤكداً أهمية إيجاد حلول  وتوحيد الجبهة الداخلية.

وشارك مولانا محمد عثمان الميرغني زعيم الحزب الاتحادي  الديمقراطي  الأصل وراعي الختمية في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم  الامانه السياسية بالحزب بالسلام روتانا وسط حضور كبير من عضوية الحزب.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب