مجلسُ السِّيادة يُوجِّه بإنشاء ارتكازات للشرطة ببليل

الخرطوم _ اليوم التالي

أكّد عضو مجلس السيادة الانتقالي د.الهادي إدريس التزام الدولة بتأمين المواطنين وممتلكاتهم في وقت دعا الأهالي للتعاوُن مع اللِّجان التي كوّنتها حكومة الولاية للمساعدة في معرفة الحقائق وضبط المتفلِّتين المتسبِّبين في الأحداث وحثّ المكوِّنات المجتمعيّة على التكاتف والتعاضد ونبذ الخلافات وعدم الاستماع لمثيري الفتن.

ووجّه عضو مجلس السيادة خلال مخاطبته مواطني منطقتي (فجّ الحلا وغبشة ) بجنوب دارفور اليوم الأحد بحضور نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو وممثّلي الأجهزة النظامية والعدلية وسلطان عموم الداجو السلطان عبدالرحمن آدم أبُّو حكومة الولاية بإنشاء إرتكازات للشرطة في المناطق المتضررة بمحليّة بليل .

و قال إدريس إن لجنة التحقيق ماضية في عملها لكشف ملابسات المشكلة وتقديم الجناة لأجهزة العدالة وتعهّد بتنفيذ مطالب المواطنين وذلك لدعم الإستقرار وخلق بيئة صالحة للعيش الكريم.

وفي ذات المنحى طالب مواطنون بضرورة إكمال عمل لجان التحقيق للكشف عن الجُناة الذين تسبْبوا في الأحداث المؤسفة وعبّروا عن شكرهم لاستجابة الدولة لدعمهم ومساندتهم مشيدين بدور الإدارة الأهلية بقيادة السلطان عبدالرحمن آدم أبُّو سلطان عموم الداجو  في عكس قضاياهم ومشاكلهم .


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب