أبناء تنقسي يتنادون لتكريم (بنك الثواب)

الخرطوم: اليوم التالي

تنادَى أبناءُ منطقة “تنقسي الجزيرة” شمالي السودان، من كل حدب وصوب بالداخل والخارج لتكريم مجموعة القافلة الطبيّة لبرنامج «بنك الثواب» الذين زاروا البلدة مؤخراً، وابن تنقسي البار محمد زيادة شنون، وذلك بنادي النفط بالخرطوم مساء السبت بتاريخ السابع من الشهر الحالي.

وقال رئيس اللجنة العليا للتكريم الأستاذ علي فقير عبادي لـ(اليوم التالي) إن التكريم يأتي وفاءً وعرفاناً من أهل تنقسي المعطاءة تجاه هؤلاء النفر الكريم من الأطباء والاختصاصيّين ومدير بنك الثواب الإعلامي عبدالله محمد الحسن، وجميع أعضاء القافلة من كوادر طبية مساعدة وغيرهم، لِمَا قدّموه من خدمة طبيّة متميزة لأهل تنقسي خاصة والولاية الشمالية عامّة، كما أن التكريم يأتي تعزيزاً وتشجيعاً لقيَم العمل الطوعيّ والخيريّ، في مجتمعاتنا وتقدير أهله.

وأثنى رئيس اللجنة العليا، على ابن تنقسي البار محمد زيادة طه شنون، الذي أوجد هذا المشفى المتميّز بالمنطقة، كما امتدح أسرة مستشفى الوفاق القطري وأهل تنقسي جميعاً في إنجاح القافلة.

من جانبه أكد الباشمهندس خالد مصطفى مقرِّر اللجنة العليا للتكريم، باكتمال كافة الاستعدادات لتكريم هذه المجموعة الخيّرة تكريماً يليق بها، داعياً جميع أبناء تنقسي ومحلية الدبة وأهل الولاية الشمالية قاطبة حضور حفل التكريم بنادي النفط بالخرطوم.

وكانت مستشفى الوفاق القطري بمنطقة تنقسي، قد استقبلت في أكتوبر الماضي، قافلة طبية مجانية سيرها برنامج «بنك الثواب»، ضمّت  اختصاصيّين في مجالات الجراحة العامة والمتخصصة، استهدفت علاج نحو (1000) مريض، وأجرت خلالها أكثر من (200) عملية جراحيّة.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب