مجهودات محليات وأقسام شرطة ولاية الخرطوم لمكافحة الجريمة 

مجهودات محليات وأقسام شرطة ولاية الخرطوم لمكافحة الجريمة

خطف موبايل فتاة

نجحت مباحث رئاسة محلية الخرطوم وقسم شرطة البراري في القبض على (٢) من المتهمين قاما بنهب وخطف موبايل من المواطنة (أ. أ.ي) بعد مطاردهتما بشارع النيل بالقرب من جامعة الرباط الوطني.

وتفيد متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم إلى أنه في إطار العمل المنعي لمكافحة الجريمة بمحلية الخرطوم وأثناء عمليات تمشيط الشريط النيلي الشقق الرئاسيه وبرج الاتصالات بمنطقة بيتش بري الأيام العطلات الفترات الصباحية ونصب الكمائن.

تمكنت مباحث رئاسة محلية الخرطوم من القبض على المتهمبن (ع. م. م) و(ف . ع . أ) متلبسين بعد أن قاما بإرهاب وخطف موبايل سامسونج ألترا يقدر بمبلغ ٥٠٠ ألف ج من الشاكية تقيم العمارات وذلك بعد مطاردهتما بشارع النيل بالقرب من جامعة الرباط الوطني وتم إحضار المتهمين إلى القسم وبحوزتهما الهاتف المعروضات وفتح بلاغ تحت المادة ١٧٥ من القانون الجنائي في مواجهتهما.

استعادة موبايل

استطاعت مباحث قسم شرطة أبوسعد شرق استعادة مسروقات البلاغ تحت المادة (١٧٤) جنائي الذي أبلغ خلاله الشاكي بأن مجهولاً تمكن من سرقته جهاز موبايل سامسونق A12 يقدر بقيمة (١١٥.٠٠٠) جنيه سوداني أثناء وجوده بالشقلة آخر محطة وبعد جمع المعلومات من قبل المباحث تم القبض على المتهم (م . ع . ك) وبحوزته الموبايل المسروق وتعرف عليه صاحبه، تم وضع التلفون معروضات بالبلاغ وجارٍ التحري معه في بلاغات أخرى مشابهة.

توقيف (٢٧) متهماً

نفذت قوة مكافحة الجماعات المتفلتة بشرطة محلية أمبدة في حملة مسائية لتمشيط دائرة الاختصاص أسفرت عن القبض على عدد (٢٧) متهماً تم اتخاذ إجراءات في مواجهتهم بفتح عدد (١٦) بلاغ بقسم شرطة السلام غرب تحت المواد (١١/١٩ أمر ولائي – ١٠٠/٦٨ إجراءات – ١٠٠ إشتباه – ٦٩ قانون جنائي – ٢٦/ أسلحة وزخائر) وضبط عدد (١٢) موتر – وعدد (2) سكين).