صقور الجديان على المحك في مواجهة مدغشقر اليوم

 

صقور الجديان على المحك في مواجهة مدغشقر اليوم

 

يؤدي منتخبنا الوطني مساء اليوم، أصعب مبارياته في بطولة الشان، عندما يواجه منتخب مدغشقر في الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة الشأن، ولا بديل لصقور الجديان سوى تحقيق الفوز وبهدفين نظيفين، ليضمن التأهل للمرحلة التالية بعد أن تجرع صقور الجديان خسارة قاسية ومفاجئة أمام المنتخب الغاني 1/3، وجهز برهان تيه عناصره، وينتظر أن يجري أكثر من تبديل في عناصره التي سيخوض بها المباراة اليوم، عوضاً عن العناصر التي خاضت مباراة الجولة الماضية، أمام المنتخب الغاني، وشهدت المباراة تراجعاً واضحاً على مستوى عدد من اللاعبين.

ووجد صقور الجديان فرصة نموذجية للإعداد والتحضير للبطولة، غير أن شوط اللعب الثاني أمام النجوم السوداء كان كارثياً، تعرض فيه المنتخب لخسارة قاسية، لتنحصر فرصه في التأهل عبر الفوز بهدفين نظيفين، وأكمل منتخب غانا مبارياته، في البطولة وفي رصيده 3 نقاط و4 أهداف، واستقبلت شباكه هدفاً واحداً، بينما حقق الملاغاشي الفوز على الغاني بهدفين لهدف لتكون خسارته بهدفين نظيفين كافية لإبعاده من البطولة، ليفسح المجال لصقور الجديان لمرافقة النجوم السوداء للمرحلة التالية من البطولة.

 

أجواء باردة وصقيع في الجزائر تصعب مهمة المنتخب

واجه المنتخب السوداني أجواءً باردةً للغاية في الجزائر، وعرفت المباراة الماضية أمام المنتخب الغاني صقيعاً وبرودة طقس لم يعتد عليها نجوم المنتخب، ليتعرضوا لخسارة قاسية، بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

وسيكون صقور الجديان على موعد مع أجواء مماثلة بعد أن يتحولوا لملعب آخر في مباراة اليوم أمام الملاغاشي، ويأمل برهان تيه أن يحقق الفوز تفادياً لتعقيد موقفه، بعد أن هددت نتيجة المباراة أمام غانا مستقبله مع المنتخب.

تشكيلة المنتخب أمام الملاغاشي اليوم

يدخل منتخبنا الوطني مباراة اليوم أمام نظيره الملاغاشي بتشكيلة تشهد تغييرات واضحة عما كانت عليه في المباراة الماضية أمام الغاني، وتضم محمد المصطفى، صلاح نمر، حمزة داوود، مازن محمدين، وأحمد آدم بيبو، عمار طيفور، صلاح عادل، والي الدين خضر، السماني الصاوي، الجزولي نوح، ووليد الشعلة، ويملك برهان تيه خيارات جيدة على مقاعد البدلاء، يمكن أن تصنع الفارق متى ما احتاجها.

 

الغربال يتعرض للإصابة

تعرض محمد عبد الرحمن للإصابة ليسقط من خيارات الجهاز الفني في مباراة اليوم أمام مدغشقر، ودخل الغربال في التشكيلة المثالية للجولة الثانية، على الرغم من عدم إحرازه لهدف، غير أنه صنع للجزولي نوح أول أهدافه الدولية رفقة صقور الجديان.

غياب الغربال سيكون مؤثراً بالنظر لثقله في تشكيلة برهان تيه، ويعد اللاعب الأكثر مشاركة مع فريقه والمنتخب في السنوات الأخيرة، غير أن وجود ياسر مزمل ووليد الشعلة وصديق كوة يقلل من خطر غياب الغربال.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب