المريخ يواصل إعداده ويدشن تجاربه الأسبوع المقبل 

المريخ يواصل إعداده ويدشن تجاربه الأسبوع المقبل

واصل فريق كرة القدم بنادي المريخ تدريباته بالعاصمة المصرية القاهرة خلال المعسكر التحضيري الذي يقيمه استعداداً لمباريات رابطة أبطال إفريقيا ومباريات النصف الثاني للدوري الممتاز، وخاض الفريق، أمس، حصتين تدريبيتين، تحت إشراف المعد البدني، وفي غياب المدرب ريكاردو ومساعده إبراهومه.

وسيدشن الفريق مبارياته التجريبية منتصف الأسبوع المقبل، ليخوض مباريات في فترات متقاربة، ليمنح المدرب الفرصة لكل اللاعبين.

سليمان بشير في موقف صعب

وضع مجلس إدارة نادي المريخ، سليمان بشير في موقف بالغ الإحراج، وعينه مديراً للكرة، ليعمل في وظيفتين في وقت واحد، مديراً للكرة ومترجماً للبرازيلي وطاقمه المعاون وبقية الأجانب في الفريق، سليمان سيجد نفسه أمام مهمة شاقة، ستستهلك وقته بالكامل، بينما لا تتوفق شخصيته مع شخصية أسامة عبد الجليل الذي لا يعرف المواجهة، ليضعه أمام المسؤولية باستمرار، سليمان سيعمل بجانب أسامة ومنير نبيل، ما يعني حتمية التضحية به، وتحميله مسؤولية صعبة، ووزر أخطاء يرتكبها الثنائي، ولن تتوقف، ليكون سليمان الضحية، ومن الصعب أن يعود للعمل مجدداً في منصبه السابق في المعدات والترجمة.

شخصية سليمان ذاتها لا تتفق مع أسامة عبد الجليل، فالأول واضح وصريح تماماً مثل أمير كاريكا، الذي لم يتحمل أسامه وجوده معه، وهو ما يعني أن حتمية مغادرته في توقيت قد يكون قريباً للغاية.

ريكاردو والديسكو يلتحقان ببعثة المريخ اليوم

يلتحق بقية الطاقم الفني للمريخ ببعثة الفريق في القاهرة اليوم (الخميس)، وسيغادر المدير الفني هيرون ريكاردو والمدرب العام إبراهيم حسين إبراهومه بالبعثة اليوم، وكان المعد البدني قد قاد التدريبات البدنية في الفترة الماضية، خلال فترة المعسكر التي استمرت لأسبوع كامل، اشتملت على الجوانب البدنية فقط، فيما تخلف الديسكو وريكاردو لإكمال ملف التسجيلات، وسيقود الثنائي التدريبات بعد وصولهما إلى العاصمة المصرية، وسيرافقهما المهاجم البرازيلي الذي سينضم للفريق اليوم بعد إجراء الكشف الطبي.

ريكاردو سيشرف على التدربيات رفقة إبراهومه، ليكتمل عقد الجهاز الفني للمرة الأولى في المعسكر، ومرت الفترة الماضية بسلام بتدريبات استهدفت رفع المخزون البدني، ليكون التركيز في الفترة المقبلة على الجوانب التكتيكية والخططية.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب