رئيس لجنة تسيير المريخ يفتح الباب أمام رحيل النجوم للهلال

فتح رئيس لجنة تسيير نادي المريخ؛ حازم مصطفى، الباب لنجوم المريخ للمغادرة للغريم التقليدي الهلال، وقال: أصدّرت قرارتي بذهاب أي لاعب يرغب في الهلال بلا مزايدة أو انتصارات و فرقعات إعلامية، و نحن في المريخ لن نتأسف على ذهاب أي لاعب مهما علا شأنه”.
وأكد تصعيدهم لقضية الصيني لأعلى مراتب التقاضي، وقال: سنمضي بحقوق المريخ لأعلى مراتب التقاضي، و لن نتنازل عن موقفنا في قضية اللاعب الصيني”.وتابع “ننتظر اكتمال خطوات التقاضي الداخلي، و حال مسّ المريخ أي ضيم ففي محكمة كأس سنجد الرحابة في استعادة كامل حقوق المريخ العظيم”.
وكشف أن إدارة الهلال دوماً ما تسعى خلف لاعبينا، و هذا الأمر تكرر الآن بعد قضية الثلاثي، وهي ممارسة رياضية غير شريفة
وشدد حازم على معاقبة الأزرق، وقال: “لابد من معاقبة الهلال على تحريض اللاعبين، و سنسعى لتنفيذ هذه العقوبات داخلياً أو خارجياً عبر محكمة كأس”.
وكشف حازم عن خيارات متعددة حال وصل المريخ لمرحلة المجموعات وقال: “في الدوري التمهيدي إخترنا ملعب بحر دار، و سنترك تحديد الملاعب الأخرى، لمجريات القرعة، و حتى يصل الفريق للمراحل القادمة، و ساعتها فلكل حادثةٍ حديث”.

صفوف المريخ تقترب من الاكتمال
ينتظر نادي المريخ وصول محترفه إيدو موسيس للانضمام لتحضيرات الفريق تأهباً للموسم الجديد، ويعد النيجيري آخر الأجانب القادمين للفرقة الحمراء،
وكان المريخ قد استقبل مساء أمس الأول الكولمبي برايان إدينسون والتونسي مروان السعيدي إستعداداً للمشاركة في تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

سيما يتحسر على مغادرة توني إيدجو
وأظهر السماني الصاوي حزنه على مغادرة زميله توني إيدجو الذي غادر صوب القارة الآسيوية ليبدأ رحلة احتراف رفقة التضامن الكويتي، وكتب سيما على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك: بالتوفيق يا بطل النادي الجديد كانت اياماً جميلة جداً ولن أنساك أبدا “.
ومن النيجيري تمريرات ساحرة للسماني الصاوي حولها لأهداف رائعة.

الشكوك تحوم حول استمرار أمربكانو
تحوم الشكوك حول استمرار نجم المريخ عمار طيفور الذي ينتهي عقده في نوفمبر من العام الحالي، ولم يتمكن مجلس المريخ من وضع حد لعناد اللاعب بالتمديد حتى مغادرته إلى المغرب لمعسكر المنتخب، وأفادت مصادر بأن اللاعب تلقى عروضا خارجية، ولم يحسم أمره بعد، وينتظر العرض الأفضل ويفاضل بين مزايا استمراره مع المريخ وضمان المساندة الجماهيرية وبين عرض الهلال والعروض الخارجية، غير أن المؤكد حسم اللاعب لمصيره قبل نوفمبر المقبل وهو موعد انتهاء عقده مع المريخ.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب