أسرة الطبيب المفقود تؤكد عدم العثور عليه

أسرة الطبيب المفقود تؤكد عدم العثور عليه

الخرطوم: اليوم التالي

أكد بيان مشترك من زوجة وأسرة  الطبيب المختفي د. عامر حسن محمد أحمد يعقوب، عدم عثورهم على ابنهم الطبيب عامر، أو سيارته أو أي من متعلقاته، ونوهت إلى أن كل ما راج عن العثور عليه أو زواجه محض شائعات مغرضة لا تمت للحقيقة بصلة، وشددت على أنها ساهمت في تضليل الرأي العام.

وقال بيان مشترك من أسرة الطبيب المفقود عامر حسن محمد أحمد يعقوب وأسرة زوجته الطبيبة ندى محمد حسين: معظمكم تابع حادثة اختفاء ابننا العزيز الطبيب عامر حسن محمد أحمد يعقوب (40) عاماً في ظروف غامضة عقب خروجه من منزل خاله بالمعمورة صباح الخميس ١٩ يناير ٢٠٢٣، بسيارة كامري ٢٠٠٩ مظللة خ3/ 78614 ولم يعد حتى الآن.

وأضاف البيان: “ظللنا في بحث مضنٍ عنه مُنذ تاريخ خروجه، إلى أن وصلتنا معلومات من مصادر أمنية تم التواصل معها عبر مجهودات الأسرة والأصدقاء يوم الأحد ٢٢ يناير ٢٠٢٣ تؤكد العثور عليه الأمر الذي تسبب في تضليلنا وتضليل الرأي العام السوداني، وسرت بعدها شائعات مغرضة على نحو لافت تتحدث عن اختفائه بسبب زواجه”.

وناشدت الأسرة بصفة خاصة كافة المسؤولين بجميع أجهزة الدولة ورواد التواصل الاجتماعي كافة بمواصلة جهودهم من أجل العثور على ابنهم المفقود، وقالت: “نناشد ونستنفر همة كافة أهل السودان بالمساعدة في جهود البحث عنه”.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب