مبارك الفاضل : قيادات الأمة القومي خالفوا وصية الإمام

الخرطوم _ اليوم التالي

اتهم رئيس حزب الأمة مبارك الفاضل المهدي قيادات حزب الأمة القومي بالانقياد وراء السفارات الأجنبية ، وقال” هنالك أزمة حقيقية داخل الحزب والمجموعة التي على رأس قيادته جارية وراء السفارات وممتنعة من التعامل مع الآخر الوطني”.

وأضاف ” يجب أن ينتبهوا لما يفعلونه الآن” وأردف” الرسالة التي بعثتها تهدف للضغط في إتجاه توحيد صفوف الأنصار والتذكير بوصية الإمام التي خالفوها وركضوا خلف السلطة والسفارات.

وتابع ” حزب الأمة القومي الآن أصبح زعيمه ياسر عرمان بسبب أزمة القيادة التي يعاني منها ” وزاد”برمة ناصر تم تكليفه بطريقة أهلية لقيادة الحزب ولم يكن نائباً للرئيس”.

وأشار مبارك خلال برنامج حوار مفتوح الذي بثته قناة النيل الأزرق ظهر اليوم الخميس إلى أن وثيقة العقد الاجتماعي التي كتبها الإمام الصادق المهدي قائمة الآن وتجاوب على كل الأسئلة المطروحة حالياً ، وأكد أن الوضع الآن يفرض وحدة أحزاب الأمة .

ولفت إلى أن جماهير حزب الأمة ستفرض التغيير المطلوب ، وكشف عن أشواق ومطالب من العقلاء بحزب الأمة القومي لتوحيد صفوف الحزب وإدراك الأمر ، وقال ” القيادات الموجودة حالياً لن تعقد مؤتمراً عاماً وتدعو الهيئة المركزية لأنها تخاف أن لا تعود لهذه المواقع “.

وأكد مبارك التواصل مع أبناء وبنات الإمام الصادق المهدي في وقت انقطع التواصل بينه وبين فضل الله برمة ناصر الذي قال إنه أمتنع عن التواصل معه و”زاق ” من دعوة لقائه .


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب