رونالدو يسقط في “امتحانه الكبير الأول” بالسعودية

اليوم التالي-وكالات

سقط النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في امتحانه الكبير الأول مع فريقه الجديد النصر، وذلك بخسارة مواجهة نصف نهائي مسابقة الكأس السوبر السعودية لكرة القدم على ملعب الملك فهد في الرياض أمام الاتحاد 1-3، ليتواجه الأخير على اللقب، الأحد، مع الفيحاء الذي أقصى الهلال بطل الموسم الماضي 1-صفر، وفقا لفرانس برس.

وذكر موقع “غول” أن رونالدو “تاه واختفت خطورته”، وأن فرصة البطولة الأولى للنجم البرتغالي “ضاعت”، و”لم يظهر بالشكل المطلوب.. وحتى هدف النصر الوحيد لم يسجله رونالدو، بل جاء عن طريق زميله البرازيلي تاليسكا الذي كان الأبرز بصفوف الفريق”.

وقالت صحيفة “ماركا” إن فريق النصر بقيادة المدرب، رودي غارسيا “لم يستطع فعل أي شيء حيث كانوا أدنى بكثير من خصومهم، مع وجود فرص قليلة جداً لرونالدو أمام المرمى”.

وأضافت أن “الجانب الإيجابي الوحيد في المباراة بالنسبة لرونالدو كان الترحيب الذي تلقاه من الجماهير المحلية، بينما فشل مرة أخرى في هز الشباك”.

وشكلت مباراة، الخميس، التحدي الكبير الأول لرونالدو الذي يحتفل في الخامس من الشهر المقبل بميلاده الثامن والثلاثين، فخرج منها خاسراً أمام الاتحاد من دون أن يقدم الكثير في لقاء حسمه الأخير بشكل كبير في الشوط الأول الذي أنهاه بهدفين نظيفين في لقاء تابعه من المدرجات قرابة (60) ألف متفرج.