إدماج الدفعة الأولى من منسوبي “الجيش الشعبي” في القوات المسلحة

الدمازين_ اليوم التالي
استقبلت قيادة الفرقة الرابعة مشاة بمركز تدريبها شمال الدمازين الدفعة الأولى من منسوبي الجيش الشعبى بالنيل الأزرق المقرر إدماجهم رسمياً في منظومة القوات المسلحة.

ووجه حاكم إقليم النيل الأزرق الفريق احمد العمدة بادى الدفعة التي تم إدماجها في القوات المسلحة بضرورة الإلتزام بتوجيهات القوات المسلحة صوناً لتراب الوطن.
وقال بادي أمام تدشين إدماج منسوبي الترتيبات الأمنية بمركز التدريب وفقاً لاتفاق سلام جوبا اليوم “السبت” إن الدفعة التي تم إلحاقها تعد إضافة حقيقية للقوات المسلحة وقوات الشرطة والأمن بالإقليم ودعاهم بالتزام الصبر والمصابرة في سبيل إستكمال إنفاذ بند الترتيبات الأمنية.

وثمن بادي مواقف القيادة العليا للبلاد وصادق حرصها على إستكمال الترتيبات الأمنية ، وأكد دعم حكومته للتعاون المشترك مع الجهات الإتحادية في سبيل إستكمال الترتيبات الأمنية وتوفيق أوضاع الفئات المختلفة وأكد بادي أن الجهد خلال الفترة المقبلة سيصوب لجمع السلاح عقب.

وفي ذات السياق أوضحت قيادة منطقة النيل الأزرق العسكرية أن زيارة حاكم النيل الأزرق تجئ في إطار معالجة العقبات التي تواجه الترتيبات الأمنية , ودعت الدفعة المدمجة الى ضرورة الإلتزام بالإنضباط تحقيقاً للأهداف الرامية لحماية البلاد.

وأكدت أن الجهد مصوب لإستكمال الترتيبات الخاصة باللحاق منسوبي الترتيبات الأمنية في الأجهزة النظامية الى جانب المضي قدماً في إجراءات برنامج D.D.R , ووجهت نداء لكافة منسوبي الترتيبات الأمنية خارج المركز الى ضرورة الإلتحاق بالإجراءات خلال فترة أسبوع .

وفي ذات المنحى أعلن قائد ثاني الفرقة الرابعة مشاة عن إكتمال الإستعدادات لبداية مرحلة التدريب للدفعة التي تم إلحاقها للقوات المسلحة بالفرقة , وأكد أن الدفعة تمثل إضافة حقيقية للقوات.