3 أهداف استراتيجية للهلال في موسم الأحلام

بعد أن طوى الهلال ملف الانتدابات الصيفية وضم في صفوفه أبرز النجوم المحلية والأجنبية واستهل استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب فلوران؛ الذي تعول عليه إدارة وجماهير الهلال، ويأمل الأزرق تحقيق العديد من الغايات والأهداف، سنستعرضها في تقرير مصغر.
( 1 ) بناء فريق البطولات
ينشد مجلس الهلال الحالي لبناء فريق كرة قدم قوي قادر على تحقيق البطولات والألقاب الخارجية، وبدا المجلس فعلياً في تنفيذ خطته الرامية إلى ذلك الهدف بانتداب مدرب كبير حقق الكثير من الإنجازات إفريقياً مع توفير كامل المعينات والدعم الذي يحتاجه الفريق.
بناء فريق مميز يعد هدفاً استراتيجياً للأزرق.
( 3 ) التقدم بعيداً في دوري الأبطال .
الفوز في مباراتي سان جورج الإثيوبي في بداية المشوار الأفريقي وتخطي الأدوار التمهيدية، والصعود لدور المجموعات أهم أهداف الهلال هذا الموسم في مشاركته في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا بالنظام الحالي للبطولة، الذي يتضمن دور المجموعات من ثمن النهائي، ثم مباريات إقصائية حتى الدور الأخير ، ومن ثم محاولة الوصول لأبعد من ذلك.
( 4 ) دوري السوبر الإفريقي .
يسعى الهلال هذا الموسم للوصول لأبعد مرحلة ممكنة في دوري أبطال إفريقيا وجمع أكبر عدد من النقاط؛ ليضمن الفريق مقعده في المشاركة بدوري السوبر الأفريقي البطولة المستحدثه التي تنطلق اعتباراً من الموسم القادم 2023-24، بمشاركة 24 فريقاً من الفرق الأعلى تصنيفاً، حسب تصنيف الاتحاد الإفريقي.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب