المسابقات تربك إعداد المريخ والهلال على نحو مفاجئ

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم، اليوم، برمجة المباريات المتبقية من نسخة الموسم الماضي لمسابقة كأس السودان.
وبحسب البرنامج الذي أعلنه المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة، فإن المريخ سيواجه الأهلي الخرطوم بملعب جبل أولياء، في الرابع من سبتمبر المقبل في الدور ربع النهائي.. وحال تأهله لنصف النهائي يلتقي يوم السادس من سبتمبر المتأهل من مباراة توتي والخرطوم الوطني.
بينما يلعب الهلال أمام مينارتي حلفا الجديدة يوم الرابع من سبتمبر بملعبه الجوهرة الزرقاء، وحال فوزه يتأهل مباشرة للمباراة النهائية التي لم يتم تحديد تاريخ لها.
وينتظر أن تربك البرمجة المعلنة من قبل الاتحاد السوداني حسابات المريخ والهلال اللذين يرتبان لإقامة معسكر خارجي بإثيوبيا على أن يغادرا منه مباشرة إلى جيبوتي وأديس أبابا لأداء مباراة الذهاب في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام ارتا سولار وسان حورج قبل العودة لأداء مباراة الإياب بملعب بحر دار بإثيوبيا. وملعب الهلال.

فاروق جبرة يرتبط بعقد مع المريخ رسمياً
وقع المدرب فاروق جبرة عقداً لمدة عام مع إدارة المريخ، و ذلك للعمل مع فريق الكرة منذ فترة الإعداد الحالية و بداية الموسم الجديد؛ الذي به تحديات كبيرة للمريخ محلياً و إفريقيا، وأكد جبره سعادته الكبيرة بالعمل مع المدير الفني التونسي غازي الغرايري الذي وصفه بالمدرب الكبير، والذي له اسمه فى الكرة العربية، وشكر فاروق جبرة إدارة نادى الفلاح عطبرة على الفترة التى قضاها معهم، وتمنى أن يواصلوا التألق فى الدوري الممتاز القادم .


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب