بعثة الهلال تغادر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة القراصنة 

بعثة الهلال تغادر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة القراصنة

 

 

تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال العاصمة التنزانية دار السلام، اليوم (الاثنين) ، متوجهة إلى جوهنسبيرج لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الأولى من مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، المحدد لها الحادي عشر من الشهر الجاري.

وأنهى الهلال معسكراً تحضيرياً بالعاصمة التنزانية دار السلام، خاض خلاله 3 مباريات أمام نامبيغو وعزام وسيمبا توالياً، كما أنهى الفريق برنامجاً ناجحاً استعداداً لمباريات مرحلة المجموعات.

ورتب وفد المقدمة؛ الذي أوفده النادي كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال البعثة.

ولا تعاني الأندية التي تلعب مبارياتها بجنوب إفريقيا من حرب نفسية أو مشاكل كالتي تواجهها في أحراش القارة، غير أن الأندية الجنوب إفريقية قوية ومنظمة، وتؤدي بتميز كبير.

وكان الهلال قد واجه صن داونز في 3 نسخ من مجموعات الأبطال، وخسر ممثل السودان 3 مباريات بنتيجة 2/0 مرتين وخسر 4/1 في مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

..

مواجهة الهلال أمام الأهلي تقام بحضور جماهيري

 

أعلن نادي الهلال عن طرح تذاكر vip، بقيمة مالية عالية، وطرح تذاكر بقيمة 250.000 جنيه لمباراته أمام الأهلي المصري في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، وبالرغم من تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إقامة المباراة بدون جمهور، بسبب بعض النواقص والمتطلبات التي لم يف بها النادي، غير أن مجلس الهلال أعلن عن طرح التذاكر بالقيمة المذكورة دعماً للشارع الإفريقي.

ويفتتح الهلال مسيرته في النسخة الحالية من المجموعا بمواجهة خارج الديار أمام صن داونز الجنوب إفريقي، قبل أن يعود ويستقبل الأهلي المصري في الجولة الثانية، ويغادر بعدها إلى مدينة ثاروا لمواجهة القطن الكاميروني في الجولة الثالثة.

..

الهلال يتخلص بنجاح من مدافعه فيدينهو.

تخلص الهلال من مدافعه فيكتور نانكي وأعاره لنادي نفط ميسان العراقي لمدة ٦ أشهر

وكان مجلس الهلال قد دخل في مأزق محرج في الفترة الماضية بعد أن أضاف عدداً من المحترفين الأجانب، ووجد صعوبات بالغة في التخلص من بعض اللاعبين، لعدم رغبة المجلس في دفع شروط جزائرية؛ حال استغنى عن بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم بمبالغ كبيرة، قبل أن يتخلص من بعضهم بالإعارات، ولم يقدم تانكي الشهير بفيدينهو مستوى جيداً يغري باستمراره.

وتخلص الهلال أيضاً من المدافع الكاميروني سالمون بانغا، ومن السنغالي سينغوني.

..

فلوران يتلقى خبراً سعيداً قبل مغادرته إلى جوهانسبيرج

 

تلقى الهلال خبراً سعيداً بعودة مدافعه وظهيره الأيسر موفق صديق؛ للمشاركة في المباريات على نحو طبيعي، بعد تماثله للشفاء من إصابة كان قد لحقت به خلال مشاركة المنتخب الوطني في بطولة الشان التي أقيمت بالجزائر، وتعافى موفق من الإصابة، وبات لائقاً للمشاركة والظهور مع فريقه.

وعانى الهلال مؤخراً من تفشي الإصابات في صفوفه، وسيفقد خدمات محور ارتكازه صلاح عادل خلال كل مباريات المجموعات، بجانب إصابات أخرى متفاوتة لحقت ببعض اللاعبين.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب