أبو جريشة يصل أديس أبابا لإكمال ترتيبات المعسكر

يواجه سانت جورج ودياً

وصل الكابتن عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ للشؤون الرياضية عصر أمس الثلاثاء إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا لإكمال ترتيبات معسكر الفريق تحضيراً للموسم الجديد.
وسيسجل أبو جريشة زيارة لمقر معسكر الفريق صباح اليوم الأربعاء من أجل الاطمئنان على جاهزيته لاستقبال التدريبات وتوفير أفضل الظروف لإنجاح المعسكر.
وأكد أبو جريشة أن لديهم اتفاق مسبق مع نادي سانت جورج الإثيوبي لإقامة مباراتين إعداديتين، الأولى بمجموعة اللاعبين الموجودين مع الفريقين بسبب الارتباطات مع المنتخبين السوداني والإثيوبي، والثانية بعد انضمام اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من مباريات منتخباتهم في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين.
وستغادر بعثة المريخ الى أديس أبابا فجر السبت بعد خوض مواجهة ودية عصر الجمعة أمام هلال الساحل.

“تيري” يفاجئ “كاس” بإفادة مثيرة للجدل بشأن “المريخ”
فاجأ لاعب المريخ السابق، وفاركو الحالي “سيف تيري” التي تجري في هذه اللحظات عبر تقنية الفيديو، فاجأ الجميع بإفادة مثيرة للجدل.
وبحسب موقع “سبورتاق”، فإن “سيف تيري” أنكر استلام أي أموال من المريخ وذلك عند سؤاله من قبل محكمة التحكيم الرياضية “كاس” عن الأموال التي تسلمها من المريخ الخاصة بتمديد عقده.
ومن جانبه رد المريخ بإبراز الإيصال الذي حصل الخاص بالمبلغ الذي حصل عليه “سيف تيري”، لكن اللاعب السابق للمريخ واصل الإنكار وأشار الى أن الإيصال “مزور”.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب