لجنة التسجيلات تجتمع

تعقد لجنة التسجيلات في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعاً عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022م، في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم، ويرأس الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب الرئيس، ورئيس اللجنة المناوب الاجتماع، وتضم لجنة التسجيلات الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب الرئيس الموجود في مدينة وهران الجزائرية حالياً مترئساً لبعثة منتخب الناشئين، والأستاذ مجدي شمس الدين الأمين العام للاتحاد، والأستاذ محمد فاروق مقرر اللجنة، والمهندس سامي جديد، والأستاذة آمال حسين، والأستاذة ميساء السر.. وستنظر اللجنة في تقرير التسجيلات الرئيسية التي جرت مؤخراً واختتمت في الخامس عشر من أغسطس الجاري..

لجنة المسابقات توافق على طلب المريخ وتصدر عدداً من القرارات

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها الدوري رقم (18) ظهر أمس الثلاثاء 23 أغسطس 2022م بقاعة اجتماعات اللجنة بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا محمد أحمد سليمان (حلفا) عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة وبحضور عدد مقدر من أعضائها وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض للقضايا المعروضة للنقاش أصدرت اللجنة القرارات التالية:
أولاً: أجازت اللجنة محضر الاجتماع السابق رقم (17) بتأريخ 31 يوليو 2022م
ثانياً: اقترحت اللجنة المنظمة يوم الثاني والعشرين من سبتمبر 2022م موعداً لبداية الدوري الممتاز ويوم الخامس عشر من سبتمبر 2022م موعداً لبداية الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز ويوم الخامس من أكتوبر 2022م موعداً لبداية كأس السودان.
ثالثاً: قررت اللجنة أن يلعب الدوري الممتاز بنظام الذهاب والإياب عن طريق المسارات وأن يلعب كأس السودان بنظام جديد عبر المناطق الجغرافية.
رابعاً: اعتمدت اللجنة ملاعب الهلال والخرطوم وبورتسودان وقررت تكوين لجنة لتفتيش ومراجعة للملاعب التي ستستضيف مباريات الدوري الممتاز.
خامساً: حددت اللجنة يوم الثلاثين من شهر سبتمبر 2022م آخر يوم لتسليم أبطال كأس السودان للاتحادات المحلية، كما قررت اللجنة أن تكون المراحل التمهيدية للدوري العام مطلع سبتمبر 2022م.
سادساً: قبلت اللجنة الطلب المقدم من نادي المريخ الخرطوم بتأجيل مباراته ضمن المتبقي من منافسة كأس السودان لموسم 2022م أمام الأهلي الخرطوم لمشاركة الفريق في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
سابعاً: قررت اللجنة الحد الأدنى في المعايير المطلوبة لأداء مباريات الممتاز من أرضية ملعب وإضاءة وسياج وغرف لاعبين وحمامات.
ثامناً: ناقشت اللجنة الأندية المشاركة في الدوري العام لموسم 2022م وقررت إخطار الاتحادات المحلية التي لم تسلم أسماء أبطالها مهلة (72) ساعة لتسليم أبطالهم مع روليت الدوري.
تاسعاً: ناقشت اللجنة برمجة مباريات دوري الشباب والرديف وقررت إرجاء النظر في البرمجة بعد استلام كشوفات أندية الشباب والرديف من لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين.
عاشراً: ناقشت اللجنة برمجة متبقي مباريات كأس السودان موسم 2022م وقررت أن تقام مباراة توتي الخرطوم والخرطوم الوطني الخرطوم يوم الرابع من سبتمبر 2022م باستاد الخرطوم مساء ومباراة الهلال الخرطوم ومباراتي حلفا الجديدة يوم 4/9/2022م باستاد الهلال مساء.
حادي عشر: قررت اللجنة منح الاتحادات المستضيفة لمباريات الدوري الممتاز فرصة حتي يوم 10 سبتمبر 2022 لتكملة أعمالها وإنجاز نواقصها على أن تبدأ زيارات التفتيش بعد المهلة المحددة..
أخيراً: قررت اللجنة مواصلة اجتماعها اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022م لمواصلة النظر في بقية الأجندة.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب