ناد سعودي ضمن الوجهات المحتملة لميسي عقب رحيله عن جيرمان

اليوم التالي-وكالات

بات مستقبل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في مهب الريح، وذلك بعد رفض “ليو” لكافة عروض النادي الفرنسي لتجديد تعاقده.

وأثار رفض ميسي التجديد للنادي الفرنسي العديد من التكهنات حول مستقبله في الفترة المقبلة.

وانتقل ميسي إلى باريس، قادماً من برشلونة، عام 2021، بعقد يمتد حتى عام 2023، حيث سيصبح اللاعب الأرجنتيني حراً في الصيف القادم.

حاول باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، بقيادة ناصر الخليفي، رئيس النادي، إقناع ميسي من خلال تقديم عروض كبيرة للاعب عقب تتويجه ببطولة كأس العالم الماضية، غير أن كافة المفاوضات ذهبت سدى مع إصرار “ليو” على الرحيل.

ذكرت صحيفة”ليكيب” الفرنسية، أن الأمور لا تسير على ما يرام بين ميسي وباريس سان جيرمان، وذلك لأن اللاعب الأرجنتيني لم يعد يميل ناحية تجديد عقده مع النادي الفرنسي بسبب عدم ارتياحه في الفريق.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، الوجهات المحتملة أمام اللاعب صاحب الـ35 عاماً، ومن ضمنها العودة إلى برشلونة، أو الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى العروض الكبيرة المقدمة من نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن ميسي يتواجد بالقائمة النهائية التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2022، والتي من المنتظر أن يكشف عن  اسم الفائز بلقبها في حفل بنهاية فبراير الجاري.

وضمت القائمة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وبطل العالم رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، إضافة إلى زميله في فريق العاصمة الفرنسية كيليان مبابي هداف كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي.

وكذلك مواطنه كريم بنزيمة قائد ريال مدريد والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع الميرينجي والفائز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2022 الصادرة عن مجلة “فرانس فوتبول”.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب