مصر تعلن دعم معرض السياحة الصحية الأول في السودان

الخرطوم _ اليوم التالي

أكدت سفارة جمهورية مصر العربية موقفها الداعم للسودان في كافة المجالات وخاصة على الصعيد الصحي .

وتعهد السفير المصري بالسودان هاني صلاح بالعمل على تذليل الصعاب كافة التي تواجه نشاط السياحة الصحية، والتعاون مع السودان في كل ما يسهم في توطيد العلاقات الأخوية.

وأعلن دعمه اللا محدود لإنجاح مؤتمر ومعرض السياحة الصحية الأول بالسودان والذي تستضيفه الخرطوم في الفترة من 11 – 13 مايو القادم .

وأكد هاني خلال لقائه اليوم الاثنين بالخرطوم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأفروآسيوية للسياحة العلاجية، المدير العام لشركة ترافيكير للسياحة الصحية دكتور عبد العاطي المناعي، مشاركة بلاده في مؤتمر ومعرض السياحة الصحية الأول في السودان عبر وزارة الصحة المصرية بوفد طبي على درجة عالية من القدرات والتخصصات الطبية وعدد من الخبراء من القطاع الخاص في المجال.

إلى ذلك قطع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأفروآسيوية للسياحة العلاجية والمدير العام لشركة ترافيكير للسياحة الصحية وخدمات التدريب، دكتور عبد العاطي المناعي بأهمية المؤتمر للسودان وإعادته إلى واجهة السياحة الصحية وتعزيز مفهوم العلاج بالداخل

وأشار المناعي إلى إن مشاركة جمهورية مصر في المؤتمر ستشكل قيمة مضافة للمجال الصحي في السودان، مشيرا إلى تجربة مصر العريقة في مجال السياحة الصحية الأمر الذي دفعها لتكون في مصاف دول المنطقة في هذا القطاع الاستثماري والحيوي المهم.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب