المريخ يواجه سانت جورج في تجربة تحضيرية قوية

 

يؤدي المريخ، عصر اليوم، تجربة تحضيرية من العيار الثقيل؛ أمام سانت جورج الإثيوبي، في إطار التحضير لتمهيدي دوري أبطال إفريقيا.
وأجرى المريخ سلسلة تدريبات خلال معسكره، وبعد أن خاض تجربة تحضيرية أمام هلال الساحل، حقق فيها الأحمر فوزاً معنوياً مهماً.
ويفقد المريخ جهود نجومه الدوليين الذين يستعدون لمباراة قوية أمام جيبوتي في إياب تصفيات الشان.
وعلى الجانب الآخر سيدفع سان جورج بالنجوم الدوليين بعد عودتهم مؤخراً .
وستكون التجربة مفيدة للفريقين معاً اذ سيؤدي سان جورج التمهيدي الأول أمام الهلال.

كاس تؤمن على إيقاف تيري ومعاقبة فاركو
تسلم المريخ قرار محكمة التحكيم الرياضية في قضية النادي ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو المصري. وفصلت “كاس” في القضية التي لصالح نادي المريخ بعد أن رفضت الطعن المقدم من اللاعب سيف تيري ضد قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا، الصادر لصالح نادي المريخ، كما تم رفض الطعن المقدم من نادي فاركو المصري وحملت كاس اللاعب سيف تيري ونادي فاركو تكاليف إجراءات التقاضي كاملة، وبهذا الحكم لن يكون أمام اللاعب سيف تيري ونادي فاركو سوى أن يدفعوا الغرامة المالية الموقعة عليهم من غرفة فض المنازعات بالفيفا، إضافة لتنفيذ العقوبات المفروضة على اللاعب بالإيقاف (4) أشهر، ونادي فاركو بالإيقاف من التعاقدات لفترتي تعاقد.

توأمة تقود المريخ لإعداد مثالي
يتقدم نادي المريخ بالشكر لإدارة نادي سانت جورج الإثيوبي، التي وافقت على فتح منشآت النادي لاستقبال تدريبات المريخ خلال فترة المعسكر الإعدادي للفريق بمدينة ديبرزيت.
وقال الكابتن عادل ابوجريشة؛ نائب رئيس نادي المريخ للشؤون الرياضية إن إدارة نادي سانت جورج بقيادة الرئيس آتو ابينت ورئيس قطاع الكرة افريم، والمدير الرياضي ادانا قيرما وافقوا بدون تردد على استقبال ملاعب النادي لتدريبات المريخ.
واعتبر ابوجريشة أن الأمر ليس غريباً على إدارة النادي الإثيوبي في ظل العلاقات التاريخية التي تجمع الناديين والشعبين الشقيقين.
وأضاف “رئيس النادي ورغم تواجده خارج إثيوبيا؛ حرص على متابعة كل التفاصيل وباهتمام بالغ يؤكد على احترامه وتقديره لنادي المريخ”.

المريح يجهز فريقين للأبطال والممتاز
يجهز المريخ فريقين لدوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، وينشط 8 لاعبين ضمن التوليفة الأساسية للمنتخب، من بينهم كامل عناصر خط الدفاع والوسط، فيما يشارك محمد المصطفى حارس المرمى بصفة أساسية.
ويخوض بقية نجوم الفريق مباريات قوية رفقة المدرب غازي الغرايري، ليكون الفريق على موعد مع خيارات وافرة في مختلف مراكز اللعب غير أن الأقرب للمشاركة في مباراة التمهيدي الأول هم الدوليون.

التكت يوافق على تمديد تعاقده
وافق مهندس وسط المريخ محمد هاشم ( التكت) على تمديد عقده مع المريخ لمدة موسمين، وذلك بعد الجلسة الأخيرة لإدارة المريخ مع اللاعب أمس، و كان المدير الفني التونسي غازي الغرايري قد طالب رئيس النادي حازم مصطفى بضرورة تمديد عقد التكت فى الميركاتو الماضي .
وقدم التكت مستويات مبهرة في الموسم الماضي وأنهاه بهدف في مرمى الهلال منح به الفريق كأس دعم السلام، وصنف كأفضل لاعب في القسم الثاني للموسم.

 


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب