الدوري السوداني الممتاز.. ٤ مباريات قوية عصر ومساء اليوم

حيدوب النهود يستقبل الشرطة في نزال عنيف بالممتاز

 

يستقبل حيدوب ضيفه كوبر الخرطوم لحساب الجولة 23 لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة تحمل عنواناً عريضاً قوامه التقدم في المسابقة والبحث عن مركز يرهب للمشاركة في الكونفدرالية، ويقدم ممثل النهود في نسخة استثنائية؛ ووصل للنقطة 35 محتلاً المركز الرابع، فيما يبحث الشرطة عن ملاحقة الأندية الباحثة عن الظهور في البطولة الإفريقية، فوز أحد الفريقين سيقوده لقفزة جيدة، فيما ستكون الخسارة قاسية في ظل الصراع العنيف للظهور الإفريقي.

..

البحارة يستضيف الخيالة في قمة مباريات الجولة 23

 

يحل هلال الفاشر ضيفاً ثقيلاً على هلال الساحل على ملعب مدينة بورتسودان، في مباراة صعبة على الفريقين لحساب الجولة 23 لمسابقة الدوري الممتاز، ويأمل البحارة مواصلة انتصاراته، ومواصلة رحلة التميز في مسابقة الدوري الممتاز، بوصوله للنقطة بعد موسم استثنائي في النسخة الماضية، وانتفض الفريق مؤخراً ليصل للنقطة 30.

وعلى الجانب الآخر، سيكون الأهلي على موعد مع التقدم في المسابقة عوضاً عن المركز الذي يحتله حالياً، المباراة تعد قمة مباريات الجولة، بالنظر لثقل الفريقين في المسابقة، والمستويات المتميزة لهما في النسخة الحالية.

توتي يستضيف ودنوباوي في مواجهة صعبة

 

يستقبل توتي على ملعب الخرطوم عصر اليوم نظيره ودنوباوي الخرطوم لحساب الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز، وتتباين مواقف الفريقين في المسابقة، إذ يحتل توتي مركزاً وسطاً في لائحة الترتيب، وفوزه يقربه كثيراً من مناطق المقمة، بينما يحتل ودنوباوي مركزاً متأخراً وفوزه ينعش آماله في الاستمرار في المنافسة، ليبحث عن التقدم وتأمين مواصلته في دوري الأضواء والشهرة، في موسمه الثاني، وبدأ الفريق في التقدم في لائحة الترتيب، واستعان الفريق بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرة في فترة الانتقالات الشتوية.

فهود الشمال في مواجهة الفلاح في ديربي مدينة الحديد والنار

 

يشهد ملعب مدينة عطبرة غداً الجمعة مواجهة نارية تجمع الأمل بالفلاح في ديربي مدينة الحديد والنار، لحساب الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز، وسيكون للفوز مذاقه الخاص بالنسبة للفريقين معاً، بعد أن كان الفلاح قد حقق الفوز في القسم الأول، لتحمل المباراة طابعاً ثأرياً لفهود الشمال.

ويحتل الأمل المركز التاسع برصيد 28 نقطة، وفوزه يقربه كثيراً من الأندية التي تبحث عن بطاقة التمثيل الإفريقي، وهو عين ما يستهدفه الفلاح الذي يحتل المركز الحادي عشر، وهو ليس ببعيد عن مناطق الخطورة، غير أن ما يفصله عن أندية المقدمة ليس كبيراً، إذ أن رصيده من النقاط 25.