استقبالات حاشدة للهلال بالقاهرة..والأزرق يدشن تحضيراته

 

القاهرة/ حافظ محمد أحمد

حظيت بعثة الهلال باستقبالات حاشدة بعد وصولها العاصمة المصرية القاهرة، واحتشدت إدارة النادي في صالة كبار الزوار “الصالة المميزة” واستقبلتج اللاعبين بالطبول والدفوف والإعلام وحرصت على تحية اللاعبين واحداً بعد الآخر.
ووجدت البعثة استقبالاً حافلاً من النادي الأهلي بحضور المدير الإداري للنادي سمير عدلي ومندوب من العلاقات العامة، وأكملت البعثة إجراءات دخولها في دقائق معدودة.

ودشن الهلال تحضيراته عند التاسعة مساء أمس، وسيؤدي الفريق اليوم مراناً، على أن يختتم تحضيراته بعد غد، فيما يؤدي مرانه الأساسي غداً.

الهلال يشيد بالاستقبال

أشادت بعثة الهلال بالاستقبال الحافل الذي وجدته من النادي الأهلي، مؤكدين أن العلاقات المتميزة بين الفريقين ستساهم في إخراج المباراة بما يليق ومكانتها الكبيرة.

مجلس الهلال لا يترك شيئاً للظروف ويحتاط لمباراة الموسم أمام الأهلي

أظهر مجلس إدارة نادي الهلال اهتماماً خاصاً بالمباراة أمام الأهلي المصري في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية لرابطة أبطال إفريقيا، واهتم المجلس بكافة الجوانب المتعلقة بالمباراة، وعمل على الجانب النفسي من خلال دعوة أقامها الفاضل التوم القيادي بالمجلس، كما حرص مجلس إدارة النادي على الاهتمام بالتفاصيل الأخرى المتعلقة بالتحكيم من خلال محاضرة أقامها النادي تحت إشراف خبير تحكيمي، لتفادي ارتكاب مخالفات تقود للنقص في صفوف الفريق عبر الإقصاء بالبطاقة الحمراء وغيرها من تفاصيل تحكيمية أخرى.
ومبكراً جداً حرص النادي على إرسال موفد أكمل كافة الترتيبات وحرص على استقبال البعثة وإكمال إجراءات سفرها.