الهلال يواجه المنامة البحريني لتأكيد التأهل في البطولة العربية

الهلال يواجه المنامة البحريني لتأكيد التأهل في البطولة العربية

 

 

يؤدي الهلال عند التاسعة مساء اليوم؛ مباراة الإياب أمام المنامة البحريني في تمهيدي بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية، ويحل الأزرق ضيفاً ثقيلاً على منافسه، بعد الفوز الكبير الذي حققه ممثل السودان ذهاباً على ملعب الجوهرة بأمدرمان بثلاثية نظيفة وضعت الفريق على أعتاب التأهل.

وكان الهلال قد أجرى تدريبه الرئيس، حيث وضع الكنغولي فلوران إيبينجي وطاقمه المعاون الخطة التي ينوي تنفيذها في المباراة، كما كثف التدريبات البدنية والفنية.

وخاض الأزرق تجربة في الدوري الممتاز أمام الزومة حقق فيها فوزاً معنوياً مهماً بثلاثية نظيفة عقب عودة الفريق من العاصمة المصرية القاهرة، بعد أن ودع الفريق البطولة الإفريقية وفشل في الظفر ببطاقة الترشح.

ويسعى المدرب فلوران أبيينغي على التعويض في البطولة العربية.

مهمة سهلة أمام الهلال وتأهل محسوم

 

تعد مهمة الهلال اليوم أمام المنامة البحريني؛ في تمهيدي بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية التي تقام بالعاصمة البحرينية المنامة؛ هي الأسهل على الإطلاق بعد أن حقق الفوز في جولة الذهاب على ملعب الجوهرة بثلاثية نظيفة، وأهدى خلالها عدداً من الفرص، فيما لم يقدم المنافس ما يشير إلى قدرته على مقارعة الأزرق أو حتى العودة من جديد في المباراة على ملعبه.

الهلال حسم التأهل من جولة الذهاب، وتعد فرصه وافرة في العبور بأمان للمرحلة التالية، وتمتد حتى الخسارة بهدفين نظيفين، فيما ستكون المهمة أكثر سهولة حال نال الأزرق هدفاً.

فلوران يرفض المغامرة أمام المنامة

 

سيدفع المدرب فلوران أبيينغي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال بالتشكيلة المثالية في مباراة اليوم أمام المنامة البحريني في تمهيدي بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية، وبالرغم من الفوز الكبير الذي حققه الفريق في جولة الذهاب التي أقيمت على ملعب الجوهرة بأمدرمان غير أن المدرب فلوران سيعتمد على عناصره الأساسية تفادياً لأي مفاجأة في المباراة.

وتعرض فلوران لهجوم إعلامي وانتقادات جماهيرية عقب وداع دوري أبطال إفريقيا، غير أن الانتقادات لم تكن مؤثرة على علاقته بمنسوبي النادي.

وجدد مجلس الإدارة الثقة في المدرب بعد العمل المميز الذي قدمه في الموسم الحالي.

محط أنظار الأندية العربية

 

وضعت بعض الأندية العربية نجم خط هجوم الهلال ليليبو مكابي تحت أنظارنا بعد المستوى المتميز الذي قدمه في النسخة الحالية من رابطة أبطال إفريقيا، ونجح اللاعب في قيادة فريقه على نحو متميز ويعد الهداف الأول للفريق.

مكابي الذي أدار الأنظار بات هدفاً لأندية ذات وزن وثقل، على غرار الزمالك المصري الذي يرغب في استعادة بريقه بعد خيبة الأمل الإفريقية وتبديد ٱماله مبكراً في التأهل للمرحلة التالية من مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

الكنغولي القوي ينافس على لقب الهداف في البطولة الأفريقية بظهوره المميز وأهدافه التي نالها في شباك الأندية.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب