الهلال يفشل في تحقيق الفوز في ٱخر 3 مواجهات إفريقية وعربية: الهلال يبدأ الإعداد لودنوباوي في الدوري

 

يستأنف فريق كرة القدم بنادي الهلال تحضيراته لمواجهة ودنوباوي الخرطوم لحساب الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، المحدد الأحد المقبل، وسيباشر الفريق تدريباته اليوم بعد عودة بعثته إلى العاصمة الخرطوم قادمة من العاصمة البحرينية المنامة، بعد أن أدى الفريق جولة الإياب في بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية، وتمكن من الظفر ببطاقة الترشح للمرحلة الثانية.
ويتصدر الهلال لائحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه المريخ، وستكون فرصة الأزرق كبيرة في الابتعاد بصدارة الترتيب وتوسيع الفارق مع المريخ إلى 5 نقاط.

الهلال يفشل في تحقيق الفوز في ٱخر 3 مواجهات إفريقية وعربية.

فشل الهلال في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات إفريقية وعربية بعدما تعادل أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب الجوهرة بأمدرمان لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم تعرض الهلال لخسارة كبيرة أمام الأهلي المصري في الجولة السادسة من البطولة الإفريقية، ليعود الفريق ويخسر جولة الإياب أمام المنامة البحريني، 1/2 في بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية.
الخسائر المتتالية للأزرق تشير لتراجع واضح في المستوى والنتائج عقب فترة زاهية حقق فيها الفريق انتصارات باهرة أسعدت الجماهير.

أسهُم قائد الهلال في تراجع مستمر
تراجعت أسهم قائد الهلال أطهر الطاهر بطريقة غير مسبوقة، وتسببت ضربة الجزاء التي أهدرها اللاعب في غضب شديد عليه بينما تزايدت مساحات السخط على ثاني أقدم لاعب في كشوفات الفريق بعد ظهوره الضعيف في كل المباريات، وفشل أطهر تماماً في استعادة مستواه بعد أن عاد من رحلة احتراف فاشلة مع سموحة المصري، وتأثر أطهر بفترة غيابه عن الملاعب فترة طويلة بسبب الإصابة وعدم انتظام مشاركاته مع النادي المصري.
ووضعت الجماهير النجم المخضرم تحت مزيد من الضغوط وانتقدته بعنف، وسيكون أطهر على محك كبير وصعب في استعادة مستواه والرد على الجماهير داخل الملعب وتجاوز الضغوط العنيفة التي يتعرض لها وباستمرار.

الهلال يقلق جماهيره بتأهل صعب أمام المنامة

أقلق الهلال جماهيره بتأهل صعب للمرحلة التالية والأخيرة في بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية، بالرغم من خسارته 1/2 أمام المنامة البحريني، على ملعب المنامة، واستفاد الهلال من فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة، على ملعب الجوهرة. ليتأهل بفارق الأهداف، ولم يقدم الأزرق مستوى جيداً في المباراة، مصدراً قلقاً بالغاً لجماهيره، بسبب تراجع المستوى والنتائج.
وسيبدأ الهلال المرحلة الصعبة والشاقة قبل المجموعات، بعد أن تجاوز عقبة سهلة مقارنة لمنافسه القادم، وشهدت المباراة أمام المنامة البحريني ظهور عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، على غرار عماد الصيني، غير أن المدرب فلوران أبيينغي اعتمد على عناصره الأساسية في مختلف مراكز اللعب وأجرى المدرب تغييرات أعادت التوازن للفريق.

جماهير الهلال غاضبة على فلوران

تسبب تراجع المستوى والنتائج في الهلال على ثورة غضب على المدرب فلوران أبيينغي المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، وصبت الجماهير جام غضبها على الكنغولي، الذي فقد الشغف والحماس مؤخراً على النغيض مما كان عليه في فترته الأولى، وسقط أبيينغي في فخ الخسارة في محطات صعبة، وفشل في تحقيق الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة كانت تبدو سهلة في دوري الأبطال، بالنظر لانعدام الدوافع للمنافس، غير أن الهلال خسر بالتعادل، بعدما أهدر فرصة كانت مواتية للتأهل المباشر، وهو ما لم يحدث ليغادر الفريق إلى العاصمة المصرية، ويخسر بثلاثية نظيفة في مباراة ما يزال صداها متواصلاً، وتعرض الهلال لخسارة جديدة أمام المنامة البحريني ولم يقدم الفريق مستوى جيداً، غير أنه حقق الأهم وتأهل للمرحلة التالية من البطولة.

نجم الهلال يخيب الآمال ويسجل حضوراً ضعيفاً

خيبة عماد الصيني ٱمال جماهير الهلال بعدما ظهر بمستوى ضعيف في المباراة البحريني أمس الأول لحساب جولة الإياب في بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية، وصاحب أداء اللاعب أرقام وإحصاءات سيئة للغاية، وتسبب في ضربة جزاء، كما احتسبت عليه 3 مخالفات من 3 تدخلات.
الصيني أغضب جماهير الهلال بعدما أخفق في حجز مقعد أساسي في التشكيلة، بل وخرج من القائمة الأساسية في الكثير من المباريات، وتلاشى حضوره إلا على فترات متباعدة.
وكانت جماهير الهلال تعول كثيراً على اللاعب المنتقل لفريقها بدرجة كبيرة، من الند التقليدي المريخ، الذي كان قريباً للغاية من الاستغناء عن خدماته قبل أن تفاجأ بخطوة من اللاعب بتقديمه لخطاب إخلاء خانته.