فريق طبي ينجح في إستئصال ورم دماغي لأربعيني بنهر النيل

شندي _ اليوم التالي

نجح فريق طبي بمستشفى المك نمر الجامعي التابع لجامعة شندي في إجراء أول عملية استئصال ورم من الفص الصدغي للدماغ لمريض اربعيني .
واعتبر المدير العام للمستشفى زهير محمد صالح، إضافة نوعية لعمليات الجراحات الدقيقة التي تتم بالمستشفى ، وأثنى بالأدوار الكبيرة للفرق الطبية في المستشفي بجميع التخصصات والأقسام والكوادر المساعدة لهم والعمل بكل تجرد في ظل الظرف الاستثنائي وشح الموارد وزيادة عدد المترددين على المستشفى بسبب الحرب .

وفي السياق قال مدير الإدارة الطبية بالمستشفى الواثق سيد أحمد مصطفى ، أن عمليات جراحة المخ والأعصاب للأطفال وعمليات الحالات الطارئة قد انتظمت بالمستشفى منذ شهر مايو الماضى ، أسهمت بعلاج العديد من الحالات المختلفة بالمنطقة والحالات المحولة للمستشفى بصورة كبيرة،
وقطع بأن عمليات إستئصال أورام الدماغ تعتبر نقطة تحول كبيرة في نوعية الخدمات والرعاية الطبية التي تقدمها مستشفى المك نمر الجامعي.

يشار الى أن إدارة مستشفي المك نمر الجامعي بما تملكه من إمكانات تسعى لسد النقص الناتج عن تأثر الخدمات الطبية في الخرطوم وإجراء مزيداُ العمليات في التخصصات الدقيقة التي كانت مقتصرة على ولاية الخرطوم .


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب