استعدادا لتصفيات افريقيا: ترتيبات لاقامة معسكر الجديان في السعودية

الخرطوم : اليوم التالي
بدأت لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العام لكرة القدم في ترتيبات معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعدادا لمباراته الاخيرة في تصفيات أمم افريقيا المؤهلة للنهائيات في ساحل العاج 2024 والتي يواجه فيها الكنغو الديمقراطية في الرابع من سبتمبر المقبل في كينشاسا. 

ومن المقرر أن يقيم المنتخب الوطني الأول معسكرا تدريبيا بالمملكة العربية السعودية التي وافق اتحاد الكرة فيها علي استضافة صقور الجديان في معسكر اعتبارا من الاول من أغسطس القادم وحتي موعد السفر إلى الكنغو، وتقرر أن تعلن قائمة اللاعبين في الخامس من أغسطس القادم ، علي ان يبدأ المعسكر في العاشر منه بقيادة الجهاز الفني .  

يذكر  ان المجموعة التاسعة لا زالت فرصها مفتوحة للمنتخبات الاربعة خاصة بعد قرار الكاف بخصم نقطة من موريتانيا بعد شكوي الكنغو الديمقراطية في اللاعب خاديم دياو الذي سبق أن لعب السنغال ضمن منتخب الشباب .

وأصبح ترتيب المجموعة علي النحو التالي:-  1/ الكنغو الديمقراطية 9 نقاط 2/ الجابون 7 نقاط 3/ موريتانيا 7 نقاط 4/ السودان 6 نقاط وستكون مواجهات الجولة الأخيرة علي هذا النحو:-  1- الكنغو الديمقراطية و السودان في كنشاسا 2- موريتانيا و الجابون في نواكشوط.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب