تقديرا وعرفاناً لها.. زوج يهدي زوجته سيارة فاخرة والزرقاء توثق الحدث..

أهدى الأستاذ حافظ يوسف الفكي (الريس) زوجته سيارة جديدة تقديراً ووفاءً لها لوقفتها معه خلال مسيرة حياته الطويلة.. قناة النيل الأزرق احتفت المبادرة الرائعة حيث استضافت الريس حافظ وزوجته الأستاذة درية النور محي الدين عبر برنامج مساء الجمعة، وقال الريس إنه ظل يعمل بالسكة حديد سنوات طويلة استطاع خلالها الانتقال لغالبية مدن السودان بحكم طبيعة العمل، وقال إنه تزوج عام 1969، وكانت زوجته خير معين له في كل المدن التي عمل بها، وهناك مدن عمل بها دون أن ترافقه أسرته، لذلك كانت تقوم بأدوار كبيرة في تربية الأبناء وتعليمهم في غيابه، لذلك رأى أن يكرم زوجته الوفية تقديراً لها في حضور أبنائها وبناتها وأحفادهم عرفاناً لهذه المسيرة الطيبة، مشيراً الى أنها نعم الزوجة، ولم يشهد منها إلا الخير، وأشاد بمجتمع السكة حديد في كل بقاع السودان وقال إنه مترابط ومتلاحم في كافة الظروف.
وعبرت الأستاذة درية النور عن سعادتها بالسيارة الهدية وقالت إنها ليست مستغربة من رفيق دربها الريس الذي جاب كل مدن السودان واشتهر بالجود والكرم مع الجميع، وأضافت: بصراحة (اتخلعت) عندما فاجأني بالسيارة الهدية، وتمنت أن يعم الاحترام والتقدير العلاقة والتعامل بين كل الأزواج .
وكانت قناة النيل الأزرق نقلت جانباً من احتفال أسرة الريس بتكريمه لزوجته من داخل منزل الأسرة بأم ضريوة شمال الخرطوم بحري من خلال المذيعة رانيا كمال.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب