بادي يوجه بفتح المسارات وإزالة التعديات على المسارات بالاقليم

 الدمازين – اليوم التالي

وجه الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بتسريع الترتيبات لإستكمال فتح المسارات وإزالة التعديات على المسارات بالاقليم.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ الطاهر أبوبكر رئيس مفوضية الرعاة والرحل والمزارعين بالإقليم وفقا لمصادر اخر خبر .

وبحث اللقاء عدداً من القضايا التي تهم مسيرة الأداء بالمفوضية .

واوضح رئيس المفوضية أن اللقاء إستعرض التحديات التي تواجه عجلة الأداء بالمفوضية في مقدمتها الترتيبات المتعلقة بتخصيص مقر للمفوضية والإجراءات الجارية لإجازة الهيكل الإداري والتنظيمي الخاص بالمفوضية .

وأضاف أن الحاكم وجه الأمين العام لحكومة الإقليم بضرورة العمل على متابعة الإجراءات المتعلقة بتخصيص مقر للمفوضية تمكيناً لها من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل مضيفاً أن السيد الحاكم وعد بإيجاد الحلول اللازمة لدعم مسيرة العمل بمفوضية الرعاة والرحل المزارعين .

وأبان أن اللقاء أمن على ضرورة الترتيب لعرض مقترحات الموازنة والهيكل التنظيمي للمفوضية على مجلس الوزراء في جلساته اللاحقة توطئةً لإجازتهما بصورة نهائية مبيناً أنه تم الإتفاق على ضرورة التنسيق مع الجهات ذات الصلة بفتح المسارات وذلك للوقوف ميدانياً على الترتيبات الخاصة بإيجاد الحلول المتاحة لقضايا المسارات قبل فصل الخريف