حكومة ولاية سنار تواسي أسر ضحايا طائرة الانتنوف

سنجه – اليوم التالي

 

قدم والي سنار توفيق محمد علي واعضاء حكومته واللجنة الأمنية بولاية سنار واجب العزاء لأسر ضحايا طائرة الانتنوف التي ضربت غابة حريري بمحلية سنجة بالامس وقد شهدت حكومة الولايه مراسم الدفن مشيدين بتقبل اسر الضحايا وإيمانهم بقضاء الله وقدره وفقاً لمصادر سونا.

 

ويذكر ان طائرة الانتنوف قد ضربت غابة حريري بمحلية سنجة نتيجة إحداثيات خطأ كما جاء في بيان لجنة امن محلية سنجة وراح ضحية ذلك طفلين من منطقة حريري وحارس الجنينة التي سقطت فيها الدانة وسبعة راس من الضأن.

 

هذا واشاد والي سنار واعضاء حكومته ولجنته الأمنية بوقفة مواطني حريري خاصة أسرة ضحايا الطائرة مؤكدين أن الوضع مستقر تماما داعين لعدم الالتفات إلى الشائعات. من جهة اخرى اكد الاستاذ الضوء احمد يعقوب المدير التنفيذي لمحلية الدندر ان ماتعرضت له بعض المناطق الخلوية حول الدندر امس كان نتيجة لاحداثيات خاطئة من الطائرة الانتنوف نهار امس.

 

وفي ذات الاطار قام الاستاذ المدير التنفيذي لمحلية الدندر بجولة ميدانية للمناطق الخلوية التي شهدت الاحداث والانفجارات رافقه اعضاء لجنة الامن مؤكدا بانه لاتوجد اضرار في الارواح والممتلكات مشيرا الى ان الأمن مستتب في جميع ارجاء المحلية والمواطنين يمارسون حياتهم العادية في الاسواق في قرى واحياء وفرقان الدندر داعيا المواطنين بعدم الالتفات للشائعات مؤكدا جاهزية الدندر للتصدي لاي عدوان.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب