مشروعات جديدة للزكاة بالشمالية

 ابوحمد – اليوم التالي

اعلن الدكتور يحيي احمد عبدالله القمرابي امين عام الزكاة بولاية نهرالنيل بان محلية ابوحمد موعوده بببرامج ومشروعات ذات عائد يعود عائدها لمصارف الزكاه المختلفة وكشف عن خلق شراكات مع كل الجهات ذات الصله لتقنين العمل الزكوية.

وأشاد بتجربة شركة دال الزراعيه لاستخدامها التقانه الحديثه التي جعلتها تحقق انتاجيه عاليه في كافة المحولات.

جاء ذلك لدى زيارته اليوم لمحلية ابوحمد وكان في استقباله فخر الدين حسن ابشر المدير التنفيذي بالانابه للمحلية ومدير ادارات ديوان الزكاه بالمحلية

ولدى تفقده مستشفى الحوادث والطوارئ ومركز غسيل الكلى بمستشفى ابوحمد اعلن عن دعم شهري لهذه المرافق حتى تؤدي رسالتها كاملة تجاه مواطني المحلية.

من جانبه رحب الاستاذ فخر الدين حسن ابشر المدير التنفيذي لمحلية ابوحمد بالانابه رحب بزيارة الامين العام للزكاه بالولاية وفقا لسونا .

وقال نطمع في المزيد من التعاون والاستفادة من عائدات التعدين بمشروعات مستقبليه حقيقية مستعرضا البرامج التي نفذتها الزكاة بالمحلية مؤخرا لدعم الاسر الفقيره والمتعففه واتحادات ذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا وكان الدكتور القمرابي قد عقد اجتماعا مطولا مع العاملين بالزكاة بمحلية ابوحمد وتفقد رئاسة شرطة محلية ابوحمد وتفقد الحراسات بقسم شرطة مدينة ابوحمد كما تفقد خلاوي النور المبين بابوحمد.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب