إقليم النيل الأزرق يستقبل مفوض العودة الطوعية للنازحين

الدمازين – اليوم التالي

إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لتنسيق العمل الإنساني والتنموي بالإقليم بمكتبه اليوم دكتور عصام الدين آدم كشة مفوض مفوضية العودة الطوعية للنازحين واللاجئين بولاية جنوب كردفان بحضور الأستاذ هاشم أورطة الضو رئيس مفوضية العودة الطوعية للنازحين واللاجئين بالإقليم .

وتناول اللقاء مجمل القضايا المتعلقة بدعم التعاون والتنسيق بين مفوضيتي العودة الطوعية للنازحين واللاجئين بالنيل الأزرق وجنوب كردفان .

دكتور عصام الدين آدم كشة أوضح أن لقاء حاكم الإقليم تناول عدداً من قضايا العودة الطوعية للنازحين واللاجئين بالجانبين ، وأعرب عن تقديره لمواقف حاكم الإقليم ومفوض العودة الطوعية للنازحين واللاجئين بإقليم النيل الأزرق وصادق دعمهما لبرامج العودة الطوعية للنازحين واللاجئين بولاية جنوب كردفان وفقا لسونا .

وأبان أنه تم الإتفاق على قيام توأمة بين إقليم النيل الأزرق وولاية جنوب كردفان في مجال دعم قضايا العودة الطوعية للنازحين واللاجئين بالمنطقتين . الأستاذ هاشم أورطة الضو أوضح أن اللقاء أمن على دعم النازحين واللاجئين بالنيل الأزرق وجنوب كردفان ، موضحاً أن السيد الحاكم وجه بضرورة العمل المشترك بين المفوضيتين في سبيل دعم الخدمات التي تهم النازحين واللاجئين بالمنطقتين.

وأضاف أن اللقاء أمن على أهمية المضي قدماً في دعم القوات المسلحة في معركة الكرامة والعمل على دحر التمرد


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب