المفوضية السامية لشئون اللاجئين تقدم دعما لمستشفى القضارف

القضارف -اليوم التالي

ثمن الأستاذ صديق خالد امين عام حكومة الولاية وممثل والي القضارف المكلف ثمن دور المفوضية السامية لشئون اللاجئين واسهامتها في دعم الخدمات لإنسان الولاية وفقاً لمصادر سونا.

جاء ذلك خلال تدشينه صباح اليوم بمستشفى القضارف التعليمي برفقة أعضاء من حكومة الولاية مولد الطاقة الكهربائية المقدمة من المفوضية السامية لشئون اللاجئين بقوة 500KV للمساهمة في حل مشكلة إنقطاع الطاقة بالمستشفى بحضور السيدة كرستين هامبرك المندوب القطري المفوضية السامية لشئون اللاجئين وممثلي عدد من المنظمات وقادة العمل الصحي بالولاية. من جانبه تقدم د.أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية الوزير المكلف بشكره للمفوضية السامية لشئون اللاجئين لتدخلاتها في المجالات الصحية المختلفة معربا عن تقديره أن يمتد الدعم ليغطي الاحتياجات الطبية العاجلة بسبب الزيادة في إعداد النازحين واللاجئين الذين استقبلتهم الولاية .

فيما أعلنت المندوب القطري للمفوضية السامية لشئون اللاجئين عن استعدادهم للعمل مع شركائها للاستجابة لخدمات النازحين واللاجئين الذين استقبلتهم الولاية وسد الفجوة في المجلين الصحي والتعلمي متقدمة بشكرها للطواقم الطبية التي ظلت تعمل في ظل ظروف بالغة التعقيد .


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب