الصحة بالقضارف توكد على ترقية الخدمات بمستشفى الفاو التعليمى

 القضارف – اليوم التالي

أكد د.أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف الوزير المكلف إلتزام وزارته الجاد بترقية الخدمة الطبية المقدمة بمستشفى الفاو التعليمي ورفده بالأجهزة والمعدات والتخصصات التي تعينه على أداء رسالته الطبية ومواكبة الظروف التي صاحبت نزوح إعداد كبيرة من المواطنين من الولايات المتأثرة بالحرب وخروج مراكز تقديم الخدمات الطبية بولاية الجزيرة.

وأعلن خلال زياراتة صباح اليوم لمستشفى الفاو التعليمي يرافقة د.مودة الجنيد مدير إدارة المستشفيات الريفية أعلن عن إدخال قسم جراحة العظام بالمستشفى وعودة خدمات التأمين الصحي مشددا على ضرورة صيانة الأجهزة الطبية بالمستشفى، معلنا عن إستعدادهم لسد النقص في الأجهزة والمعدات المطلوبة وتحقيق الوفرة الدوائية، داعيا لتكامل الأدوار الشعبية والرسمية لتقديم خدمة مرضية لإنسان الولاية.

فيما أشار أ.عثمان عبدالله فضل السيد المدير التنفيذي لمحلية الفاو أن دعم وتطوير الخدمات الطبية بمستشفى الفاو يمثل أحد اهم الأولويات لمحليته بسبب التردد العالي واستقبالها لإعداد كبيرة من النازحين من الولايات المتأثرة وفقا لسونا .

هذا وقد أكد قادة وممثلو المنطقة دعمهم واسنادهم لجهود تطوير العمل بالمستشفى حتى يواكب التطوارات الميدانية التي تشهدها المنطقة.

الجدير بالذكر أن الزيارة شملت الأقسام والعنابر المختلفة إلى جانب مركز غسيل الكلى.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب