تعاون بين المجلس الاعلي للتخطيط الاستراتيجى والعون الانسانى

دنقلا – اليوم التالي

 

زار وفد الطواف بالمجلس الاعلى للتخطيط الاستراتيجي بالولاية الشمالية برئاسة الامين العام للمجلس الأستاذ أمين دهب فضل زار مفوضية العون الانساني بالولاية وإلتقى بالمفوض الدكتور عبد الرحمن علي خيري وبحث اللقاء أوجه التعاون والتنسيق بين المجلس والمفوضية لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للولاية وفقاً لمصادر سونا.

 

وأمن اللقاء على ضرورة إضافة المجلس الاعلى للتخطيط الاستراتيجي لفريق العمل الانساني ووضع خطة إستراتيجية وأضحة للعمل الانساني خاصة فيما يلي المشروعات الممولة من المنظمات والجهات المانحة وتم الاتفاق على تكوين غرفة عمل مشتركة بين المفوضية والمجلس الاعلى للتخطيط الاستراتيجي لوضع اللبنات الأساسية لهذا الشأن.

 

وأشاد مفوض مفوضية العون الانساني بالشمالية بزيارة وفد المجلس الاعلى للتخطيط الاستراتيجي لمقر المفوضية ووقوفه على عمل المفوضية والادوار التي تقوم بها كما اثنى علي جهود المجلس الاعلى للتخطيط الاستراتيجي ودوره تجاه مؤسسات الولاية المختلفة.

 

وأشار إلى أن مخرجات الزيارة ستسهم بشكل كبير في تطوير العمل الانساني وإشراك الجهات الاهلية في تنفيذ خطط الولاية التنموية من أجل تنمية وتطور وتقدم الولاية الشمالية في المجالات كافة.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب