وزير الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى سنار

سنار – اليوم التالي

وقف د. أبراهيم العوض احمد وزير الصحة والتنمية الإجتماعية المكلف بولاية سنار على سير العمل بمستشفى سنار التعليمي حيث وقف على إشكالية محول الكهرباء كما وقف على الإسعافات والعربات المتعطلة بالمستشفى.

وبشر وزير الصحة مواطني ولاية سنار والولايات المجاورة بتشغيل جهاز الرنين المغنطيسي والاشعة المقطعية قريبا مؤكدا ان جهاز الرنين بسنجة الآن عليه ضغط وتردد عالي وذلك بتوجه كل ولايات السودان المحولة إليه وفقا لسونا .

هذا وسلم وزير الصحة المكلف حافلة هايس لترحيل العاملين سلمت لمدير عام مستشفى سنار التعليمي د.محمد عز العرب والذي اشاد بجهود وزارة الصحة وتنسيقها التام وسعيها لتطوير مستشفى سنار.

من جهته إستعرض د. محمد عزالعرب الحاج دفع الله مدير عام مستشفى سنار التعليمي التحديات التي تواجه العمل بالمستشفى والجهود المبذولة لمعالجتها وقال ان العمل بالمستشفى يسير كما هو مخطط له ولكنه عاد وقال أن تطوير المستشفى يحتاج وقفة من الجميع.

من جهتها أكدت د. نهى الرفيدة مدير طبي مستشفى سنار التعليمي أن العمل يسير بتناغم داخل المستشفى وان هناك جهوداً كبيرة تبذل لتسيير المستشفى مستعرضة التحديات التي تواجه سير العمل.

من جانبه اكد المدير الاداري لمستشفى سنار التعليمي احمد الامام العوض ان لديهم خطط واضحة لتطوير المستشفى وصولا للمستشفى الذي نريد مناشدا الخيرين من ابناء ولاية سنار بدعم المستشفى والعمل على تطوير اقسامه ليقدم خدماته لمواطن الولاية.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب