والي النيل الابيض يتفقد القوات المرابطة بمنطقة الاعوج بمحلية القطينة 

كوستي – اليوم التالي

حيا الاستاذ عمر الخليفة عبد الله والي ولاية النيل الابيض رئيس لجنة الأمن بالولاية صمود القوات المسلحة في الخطوط الأمامية والتصدي للمحاولات اليائسة للمليشيا المتمردة والمرتزقة والمأجورين والعملاء .

جاء ذلك لدى زيارته التفقدية برفقه اللواء ركن حيدر علي الطريفي قائد العمليات العسكرية وأعضاء لجنة الأمن بالولاية والمقاومة الشعبية صباح اليوم للقوات المرابطة بمنطقة الاعوج بمحلية القطينة .

وأشاد الوالي بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة بمنطقة الاعوج وتكبيدها للعدو خسائر في الأرواح والممتكات ، واضاف أن أكبر دليل على ذلك تراجع العدو إلى المناطق الشمالية بمحلية القطينة ، وطالب المواطنين والأجهزة الأمنية بكشف الخلايا النائمة التي تعمل على نقل المعلومات للعدو والتبليغ عن أي شخص مشتبه به لأقرب وحدة عسكرية وفقا لسونا .

ودعا الوالي لأهمية تفعيل دور المقاومة الشعبية في المساهمة لتسليح المستنفرين وإسناد القوات المسلحة لحماية الأرض والعرض.

من جهته أكد اللواء ركن حيدر علي الطريفي قائد العمليات العسكرية بولاية النيل الابيض جاهزية المواقع الدفاعية للتصدي للعدو مهما كانت نوعية وإمكانيات العدو في التسليح والقوة ، وتعهد الطريفي بأن النيل الابيض لن نؤتي من أطرافها ، وشدد على أهمية محاربة الخلايا النائمة التي تريد هزيمة الروح المعنوية والقتالية للقوات المسلحة.

وفي ذات السياق قال العميد ركن خالد احمد محمد عبد الحليم قائد منطقة الاعوج العسكرية أن المنطقة تعد حائط للولاية من المنطقة الشمالية ، واكد صمود القوات المرابطة بالاعوج وتكبيدها للعدو خسائر في الأرواح والاليات .


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب