المنتخب الأول يواجه نظيره الإثيوبي على ملعب أبيبي بيكلا وبرهان يكشف فلسفة المباراة

اليوم التالي-الخرطوم

أكملت صقور الجديان الجاهزية بحضور مازدا  وصلاح عبدالله، بروح معنوية عالية للاعبين..
و أنهى المنتخب الوطني الأول تحضيراته لمواجهة نظيره الإثيوبي في تجربة إعدادية أولى عبر حصة تدريبية جرت عند الساعة الخامسة من عصر أمس الخميس في ملعب الأكاديمية بالعاصمة أديس أبابا، وذلك بحضور الخبير الوطني محمد عبدالله مازدا المدير الفني للاتحاد، والأستاذ صلاح الدين عبدالله عضو مجلس الإدارة و رئيس بعثة المنتخب الأول في إثيوبيا و الوفد المرافق،في وجود الدكتور أبوبكر أحمد علي(المناقل) عضو لجنة المنتخبات و المشرف العام على المنتخب الأول.

وعمل الجهاز الفني في المران على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود الاعتماد عليها في المواجهة الأولى له ضد نظيره الإثيوبي إبان معسكره الحالي،وأخضع الكابتن أحمد النور مدرب الحراس حماة العرين إلى تدريبات متنوعة في المرونة والرشاقة والتوقع..
برهان تية، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قال إن المباراة الأولى مع الإثيوبي ستلعب عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة  بتوقيت إثيوبيا،و ستكون على ملعب أبيبي بيكلا،و هي غير مسجلة رسميا، والمباراة الثانية ستكون مقيدة رسميا لتدرجٍ في مباريات أيام الفيفا، وستلعب يوم الاثنين.

برهان قال إن كل الترتيبات جيدة، وإن لاعبيه في أفضل حال و سيعملوا على الاستفادة من المباراتين في الحفاظ على نسيج المنتخب الذي تقوم فلسفتهم فيه على الاستمرارية في التجمعات و أداء المباريات تباعا لتكون عناصره في قمة الجاهزية مابين اللعب التنافسي مع الأندية، والإعدادي مع المنتخب قبل خوض المباريات الرسمية.. وشكر برهان التعاون الكبير من الجميع في قيادة الاتحاد برئاسة الدكتور معتصم جعفر و لجنة المنتخبات برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان. متمنيا التوفيق في ظل الثورة الكبيرة التي تعيشها صقور الجديان الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.