إستعادة خدمة التأمين الصحي بمستشفى ريفي بالمناقل

المناقل – اليوم التالي

ضمن الجهود التي يقودها صندوق التأمين الصحي فرع ولاية الجزيرة للتوسع في تقديم الخدمات الطبية وتوفيرها بالقرب من متلقي الخدمة وقع فرع الصندوق اليوم عقد إستعادة الخدمات بمستشفى ود اللبيح الريفي بمحلية المناقل، وإستعادة خدمة عمليات الجراحة العامة بمستشفى المناقل التعليمي وفقا لسونا.

الدكتور فخر الدين علي يس مدير الفرع، أكد أهمية تقديم الخدمات الطبية بمستشفى ود اللبيح، وذلك لموقعها الجغرافي بالمحلية و الذي جعلها قبلة للمرضى من المناطق المجاورة لها،خصوصا” في فصل الخريف، الذي يعاني فيهو المرضى من الوصول للخدمات، مضيفا” أن إدارته تسعى بالتنسيق مع شركاء القطاع الصحي لتحقيق تكتمل الخدمات المقدمة، وإستعادة خدمات المستوى الثالث بالمستشفيات.

كما أكد مدير الصندوق بالجزيرة مضي الإدارات التنفيذية للتأمين الصحي بالمناقل ومحلية القرشي، في التوسع في تقديم الخدمات وتعزيز تنفيذ خطة رئاسة الصندوق القومي في تحقيق أكبر إستخدام للبطاقة، والوصول بالخدمة لكل المؤمن لهم بالمناق الأمنة بالولاية .

فيما أكد دكتور المعز علي أحمد المدير العام لمستشفى المناقل التعليمي ، أهمية إستعادة خدمة الجراحة العامة ،ودورها في تخفيف العب عن كاهل المواطن ، مؤكدا” التعاون مع إدارة التأمين الصحي لتحقيق إنسياب الخدمات المقدمة .


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب