“فيفا” يُعلِن موعد انطلاق المرحلة الأخيرة لبيع تذاكر مباريات كأس العالم 2022 في قطر

الخرطوم : “اليوم التالي”

أَعلن الاتّحادُ الدَّوليُّ لكرة القدم (FIFA)، في بيانٍ رسميٍٍ نشرَه أمس الخميس، بأنّ موعد انطلاق المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر، ستبدأ في اليوم الـسابع والعشرين من شهر سبتمبر الحالي.

وأوضح الفيفا أنّ” المرحلة الأخيرة مِن بيع تذاكر المونديال ستبدأ عند الساعة الثانية عشرة منتصف النهار بتوقيت دولة قطر والسعوديّة، وستتواصل حتى ختام منافسات مباريات كأس العالم في الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم”.

وكان الاتّحادُ الدَّوليّ لكرة القدم (FIFA)، قد كشف في شهر أغسطس الماضي، عن بيع( 2) مليون و(450) ألف تذكرة قُبَيل انطلاق المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر نسخة مونديال قطر 2022، في نسخته الثانية والعشرين.

وأشار “فيفا” وَفقاً “للجزيرة نت” إلى أنّ شراء تذاكر مونديال كأس العالم 2022 قطر، سيتمّ عن طريق الموقع الرّسميّ للاتّحاد الدّوليّ لكُرة القدم (FIFA)، بالفئات المختلة ، ثُمّ حجز بطاقة “هيا” التي تسمح بدخول كافة المُشجِّعِين مِن أنحاء دُول العالم إلى دولة قطر المُضِيفة للمونديال.

كما لفت إلى أنّ بيع تذاكر مونديال كأس العالم 2022 قطر. ستكون مُستمِرّةً حتّى نهاية منافسات المونديال في 18 ديسمبر القادم، وَفق الطُرُق والضوابط الموضوعة لهذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.