المقاومة الشعبية بالشمالية تعلن تضامنها مع المتأثرين بالأمطار

دنقلا – اليوم التالي

أعلن المكتب التنفيذي للمقاومة الشعبية بالولاية الشمالية عن تضامنه مع المتأثرين بالأمطار والسيول في ولايات السودان المتضررة جراء السيول والأمطار.

ووجه المكتب التنفيذي للمقاومة الشعبية في اجتماعه الدوري اليوم بدنقلا برئاسة اللواء ركن د.عبدالرحمن فقيري نائب رئيس المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية وجه قواعد المقاومة في المحليات والوحدات الإدارية الوقوف بجانب المواطنين المتأثرين ومساعدتهم في عمليات الإنقاذ والايواء.

ووجه المكتب كتائب الإسناد المدني الاضطلاع بمسئولياتها تجاه المواطنين المتأثرين كما وجه بضرورة تقديم برامج طارئة تخفف من أثر السيول والأمطار التي اجتاحت مناطق واسعة من الولاية وفقا لسونا .

هذا وكان الاجتماع قد استمع لتقارير عن نتائج زيارة رئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية للولاية الشمالية بجانب مناقشة الترتيبات التي تمت لانطلاق معسكرات تدريب كتائب اللواء الشهيد متوكل التي تنطلق مطلع الشهر القادم حيث أصدر الاجتماع عددا من التوجيهات في هذا الصدد واشاد بنتائج زيارة رئيس المقاومة القومي.

واعرب الاجتماع عن أمله في أن تشهد الأيام القادمة نتائج هذه الزيارات كما استمع الاجتماع لتقارير عن الأداء في الشهر الحالي وخطة العمل القادمة.

ووجه الاجتماع بضرورة احكام التنسيق بين اللجان المختلفة ولجان المحليات والوحدات واصدر عددا من التوجيهات لتجويد الأداء خلال المرحلة القادمة ومعالجة السلبيات التي طرأت خلال الفترة السابقة.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب