وزارة الداخلية تكرم وتحتفل بالصحافي والأديب نبيل غالي

بورتسودان : اليوم التالي

أقامت وزارة الداخلية الاثنين حفل تكريم للرمز الصحافي والأديب نبيل غالي بدار الشرطة ببورتسودان ، بتشريف وزير الداخلية اللواء م خليل باشا سايرين وبحضور مدير قوات الشرطة بالإنابة وعدد من الصحفيين والإعلاميين وأصدقاء المحتفى به .

وقال وزير الداخلية إن تكريم الاستاذ نبيل غالي يأتي في ظل دور الداخلية ومؤسساتها تجاه قطاعات المجتمع المختلفة وفي مقدمتها الصحافة والثقافة وقد قدمت الداخلية عددا من رموز الثقافة والإعلام في كافة الفترات والحقب.

وأشار الوزير إلى أن تكريم الاستاذ نبيل غالي هو بمثابة تكريم لكل الصحفيين والإعلاميين مشيدا بموقف أهل الصحافة في معركة الكرامة .

وأكد سايرين أن وزارته تقوم بدورها في حفظ الأمن الداخلي وحماية المجتمع بصورة طيبة وتساهم قوات الشرطة مساهمة كبيرة وفعالة في معركة الكرامة .

واضاف وزارته تعول على الإعلام في تحقيق وتطبيق نظام الامن الاستراتيجي الشامل بمشاركة كافة قطاعات المجتمع وفي مقدمتها الصحافة وفرسانها .

بدور قال الأستاذ نبيل غالي إن تكريمه في هذا التوقيت دليل  للمحبة و التقدير الكبيرين من كافة المؤسسات والقطاعات .

وتقدم نبيل غالي بالشكر لوزير الداخلية على هذا التكريم الذي تم في احتفالية بمشاركة واسعة من أهل الصحافة والإعلام .

وعبر نبيل عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذى أتى في حياته بدلا عن العادة في التكريم بعد الممات بحسب تعبيره ، سائلا الله أن ينعم على السودان بالأمن والسلام .

وأعرب ممثل الصحفيين و الإعلاميين الاستاذ جمال عنقرة عن سعادة أهل الصحافة بهذا التكريم الذي هو تكريم لهم جميعا ، مشيدا بخطوة الداخلية وهي تحتفل بالرمز والأديب الصحفي نبيل غالي.

وأكد جمال استعداد مركز جمال عنقرة لطباعة أي كتاب يصدره الاستاذ نبيل غالي .


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب