السودان يشكر السعودية على دعمها المقدر لمتضرري الحرب بالسودان

الرياض – اليوم التالي

التقى سعادة السفير دفع الله الحاج علي سفير السودان بالمملكة العربية السعودية،امس الثلاثاء بالدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بدرجة وزير، بحضور كبار مساعديه.

وتقدم سعادة السفير، خلال اللقاء، باسم حكومة وشعب السودان بفائق الشكر والتقدير لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو الأمير وليّ عهده الأمين محمد بن سلمان ولمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دعمهم السخي ووقوفهم مع حكومة وشعب السودان منذ بدء الحرب وتقديم المساعدات الإنسانية للمتأثرين بالحرب من أبناء الشعب السوداني عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وفقا لسونا .

وأثنى السيد السفير على الجهود المقدرة لدكتور الربيعة وكبار المسؤولين بالمركز والتي ظلوا يقدمونها في مراحل مختلفة حتى قبل اندلاع الحرب.

من جانبه، رحب د. الربيعة بسعادة السفير في الرياض، مضيفاً بأن ما يقومون به تجاه السودان إنما يأتي في إطار توجيهات جلالة الملك سلمان وولي عهده الأمين، وهو يمثل ترجمة عملية “لاحترامنا وحبنا للشعب السوداني الشقيق”.

وأضاف د. الربيعة بأن المملكة لا تربط مساعداتها الانسانية بأي أجندات سياسية، متمنياً التوصل لحلول تضع حداً لمعاناة الشعب السوداني .

جدد سعادة السفير شكره للمركز ووعد بالعمل مع الجهات المعنية بالسودان على تذليل كافة الإجراءات التي تيسر انسياب المساعدات الإنسانية القادمة من المملكة العربية السعودية


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب