حازم مصطفى يضع حداً لمسيرة أمريكانو مع المريخ

وضع رئيس نادي حازم مصطفى، حداً لمسيرة عمار طيفور مع المريخ؛ بحديث انفعالي تداولته الوسائط الاجتماعية على نحو واسع خلال الساعات الماضية، ولم يكتف حازم بالحديث عن مغالاة أسرة اللاعب، وزاد عليها بكشف أسرار عن علاقة طيفور مع زملائه، ليدخلهم في حرج بالغ.
علاقة عمار طيفور مع المريخ اقتربت من نهايتها، ولم يتبقَ للاعب سوى أيام قليلة، ليضع حداً لمسيرة ناجحة نسبياً، قدم خلالها رئيس نادي المريخ اللاعب هدية للغريم التقليدي الهلال الذي نصب شراكه على اللاعب.
انتقال أمريكانو للمريخ
قد لا يعرف كثيرون أن عمار طيفور كان قريباً للغاية من الهلال، وعندما وصل إلى الإمارات، قبل الوصول إلى مقصده العاصمة السودانية الخرطوم، كان وفد الهلال ينتظر اللاعب هناك قبل أن يتدخل بعض منسوبي المريخ وينجحون في تحويل وجهته.
أسرة كاريكا أول مكتشفي أمريكانو
كانت أسرة مصطفى حسن علي الريح كاريكا، وحسن وأمير أول من كشف موهبة اللاعب وتحدث عنها، عندما أسر مصطفى؛ المتواجد بإمارة أبوظبي؛ أن عمار طيفور الذي تربط والده علاقة صداقة قوية بالريح يعد أحد أفضل نجوم المحور بالبلاد، وأمن الريح على حديث حسن؛ ليبدأ أمير رحلة البحث عن تغيير مسار اللاعب، قبل أن يتدخل بعض من منسوبي النادي ويحولون وجهته.
اللغة حاجز حقيقي أمام طيفور
ذكر حازم مصطفى أن علاقة عمار طيفور بزملائه اللاعبين ليست على ما يرام، وطالب المقربين من اللاعبين سؤالهم عن علاقتهم بزميلهم، غير أن المؤكد أن حاجز اللغة قد يكون وقف عائقاً أمام تكوين علاقات جيدة بطيفور القادم من أمريكا ومن قبلها إيطاليا ويتعامل بفكر احترافي عالٍ، لا علاقة له بالعلاقات، فالثابت أن عدداً من نجوم المريخ على قناعة تامة بإمكانات طيفور، والأساس داخل الملعب الأداء وليست العلاقات الشخصية.
الهلال على بعد خطوة من أمريكانو
بات في حكم المؤكد أن يصطاد الهلال في المياه العكرة التي تجري تحت جسر علاقة طيفور بحازم مصطفى وحديثه عن أسرته، ليكون اللاعب على بعد خطوة من الهلال، ليضع انتقال اللاعب المتوقع للأزرق آخر مسمار في نعش علاقة جماهير المريخ برئيس النادي، الذي أعلن زهده في الاستمرار، فيما لا ترغب جماهير المريخ استمراره أيضاً.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب