في الانتظار

توقيع رياضي
معاوية الجاك

* ما زلنا في انتظار أن يعيد المكتب التنفيذي لنادي المريخ ترتيب أوراقه وينتبه إلى ما هو مطلوب منه، ويغادر محطة التعامل مع الملفات الإدارية بهذه الطريقة المؤذية إدارياً ومالياً.
* نخشى أن يواصل المكتب التنفيذي للمريخ في إرهاق خزينة النادي بسبب سوء تقديراته وفشل رؤيته في التعامل مع الأمور الإدارية.
* المريخ (ما ناقص) فشلاً إدارياً؛ ويكفي ما نعانيه من أداء لجنة التسيير في أسلوبها السلحفائي في التعامل مع الملفات، وحتى في عقد الاجتماعات، ومعروف أن عُمر اللجنة سينتهي بعد ثلاثة أيام بعد أن انقضت فترة التكليف لشهرين، وخلال تلك الفترة عقدت اللجنة اجتماعين فقط؛ مما يكشف أنها لا تملك ما تقدمه، وفشلت في الوفاء بأيٍ من الملفات المكلفة بها.
* سفر كل أعضاء المكتب التنفيذي للحاق ببعثة المريخ؛ شكل فضيحة وسقطة إدارية نأمل ألا تتكرر، فلا يوجد داعٍ إطلاقاً لوجود كامل المكتب التنفيذي مع البعثة خارج السودان؛ ما لم يكن هناك مسوغ منطقي.
* كُلفة سفر كل أعضاء المكتب التنفيذي كان يمكن توجيهها لأيٍ من البنود الأخرى؛ مثل تسجيلات فريق سيدات المريخ الذي يعاني ويشكو من فشل تسجيلات، بسبب المال وعدم تخصيص ميزانية من لجنة التسيير.
* قيمة الثلاثة التذاكر فقط؛ التي سافر بها أعضاء المكتب التنفيذي الثلاثة كان يمكن أن تحل كل مشكلة تسجيلات فريق السيدات بخلاف كُلفة الإقامة ونثرية الرحلة الدولار ية.
* نعلم جيداً حجم الصرف العالي للغاية؛ الذي يتحمله الأخ حازم ويستحق عليه كل الشكر والتقدير منذ رئاسته السابقة للمجلس ولجنة التسيير قبل شهرين من الآن، ولكن نقول للأخ حازم إنك السبب في إرهاق نفسك باستعانتك بعناصر ضعيفة جداً في تسيير الشؤون الإدارية.
* بمناسبة فريق السيدات.. لا يفوتنا الترحيب بالدكتورة تهاني الصادق؛ عضو لجنة التسيير ممثلة للمرأة، وهي من الكوادر الشابة المتميزة، وتمتلك سيرة ذاتية ممتازة تكشف تأهيلها العالي، كما تمتلك الرؤية الثاقب، ونتمنى أن تجد البيئة السليمة حتى تقدم نفسها بطريقة جيدة وتفيد الكيان المريخي.
* أيام مرافقتنا لمنتخب الناشئين مؤخراً، خلال معسكره الإعدادي بالمملكة العربية السعودية، قدم المريخي الصميم الدكتور محمد النعيم؛ دعماً كبيراً للجهاز الطبي لمنتخب الناشئين تمثل في الأدوية المختلفة، كما شكل حضوراً يومياً في تدريبات المنتخب، ويذكر أن الدكتور النعيم عمل من قبل في نادي المريخ وأيام معسكر المريخ الأخير بالعاصمة المصرية حضر إلى القاهرة على نفقته الخاصة لمساعدة الجهاز الطبي.
* الدكتور محمد النعيم الذي نال قبل فترة (عضوية الاتحاد السعودي للطب الرياضي) ونبارك له هذا الكسب الجميل، لم يكتفِ بما ذكرنا أيام تواجد بعثة المنتخب الناشئ بمدينة جدة، بل أقام وجبة عشاء لكل البعثة الإدارية والفنية لمنتخب الناشئين رفقة إخوة صفوة كِرام أعزاء ممثلين في الأخوين حمد جادين وابراهيم العبيد والكابتن سعيد السعودي، فكانوا خير ممثلين للمريخ، وسفارة حُب وكرم وواجهة نفخر بها، فلهم جميعاً منا كل التحايا.


لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعتنا في الواتساب
انضم الينا في الواتساب